مستشفى عثمان تسلم جهاز خاص بعمل الرئة من جمعية بيروت للتنمية بتوجيهات من الحريري

اخبار بارزة, لبنان 18 شباط, 2021

بتوجيه من الرئيس سعد الحريري، سلّم المنسق العام لتيار المستقبل في محافظة جبل لبنان الجنوبي، وليد سرحال، إدارة مستشفى “عثمان” في بلدة كترمايا في اقليم الخروب، جهاز خاص لمصابي كورونا، يستعمل للمرضى الذين يعانون من ضيق في التنفس، وهي تقدمة من رئيس جمعية بيروت للتنمية الحاج أحمد الهاشمية، بحضور اعضاء مكتب ومجلس المنسقية، وعن المستشفى حضر المدير العام هيثم عليوان والمدير الإداري بهيج عليوان وعدد من الموظفين .
وتحدث سرحال، فقال: “بتوجيهات من الرئيس سعد الحريري للوقوف الى جانب اهلنا في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر به وطننا الحبيب لبنان، وفي خضم الانتشار الواسع لفيروس كورونا القاتل، وسط شح موارد البلديات في مواجهة هذا الوباء، سلمت اليوم منسقية جبل لبنان الجنوبي 9 اجهزة لضخ الأوكسيجين الى خلايا الازمة في بلديات برجا شحيم وكترمايا وداريا والناعمة- حارة الناعمة وبعاصير والبرجين والزعرورية وعين الأسد – الشميس، مؤكدا انه سيتم تسليم البلديات الأخرى التي تقدمت بطلبات، باقي الاجهز في الايام المقبلة.
وأضاف “كما تم تسليم جهاز مخصص لعمل الرئة، الى مستشفى “عثمان” في محلة فريسين في كترمايا، بالاضافة الى كميات من أدوية الإلتهاب وخاص لمرضى الكورورنا، وتعطى مجانا لمرضى المستشفى.”
وثمّن سرحال جهود الرئيس سعد الحريري والمبادرات التي يبذلها في مساعدة ابناء الوطن، على السواء استكمالا لمسيرة الشهيد الرئيس رفيق الحريري التي بدأها وعمل على تحقيقها على مساحة الوطن من اجل لبنان.

وشكر سرحال الحاج احمد الهاشمية على تقديماته تجاه اهلنا في معظم المناطق، متمنيا له ولعائلته دوام الصحة والعافية في خدمة الوطن وابنائه .

من جهته شكر المدير العام للمستشفى هيثم عليوان الحاج أحمد هاشمية، على هذه الخطوة والمبادرة الكريمة، والتي ليست جديدة عليه، في اطار مسيرته الخيرة، وأكد حاجة الضرورية لهذا الجهاز في المستشفى لقسم الكورونا، حيث لها دلالات كبيرة في مكافحة ومواجهة وباء كورونا، مؤكدا على التواصل والتعاون مع الهاشمية في سبيل مساعدة ابناء اقليم الخروب والوطن ككل .

وشكر الرئيس سعد الحريري والحاج احمد الهاشمية وسرحال على هذه الخطوة والمساعدة التي من شأنها ان تسهم في تعزية معركة مكافحة كورونا.

مواضيع متعلقة:

أول تعليق لزوجة سعد الحريري.. هذا ما قالته

نشرت زوجة الرئيس سعد الحريري، لارا العظم، على حسابها عبر تطبيق “فيرو”، صورة للرئيس الحريري وعلّقت كاتبةً: “الله يعزك ولا المزيد

هاشمية: الناس سوف تتمسك بخيارات الحريري الوطنية

بعد كلام الرئيس سعد الحريري غرّد رئيس جمعية بيروت للتنمية الاجتماعية أحمد هاشمية عبر حسابه "تويتر": "‏على حجم الألم في المزيد

الحريري ضبط توقيته عند الساعة الرابعة.. هذا ما كشفته أوساط “المستقبل”!

كتبت آية حمدان لـ"ليبانون نيوز": "لن أقدم ترشحي للانتخابات النيابية"، هذه الجملة التي قالها رئيس الحكومة سعد الحريري كانت كافية المزيد

جمهور “تيار المستقبل” ما زال وفياً للحريري

رأى متابعون أنّ التحركات والتجمعات المطالبة بخوض الرئيس سعد الحريري المعركة الانتخابية، برهنت أنّ جمهور تيار المستقبل ما زال وفياً المزيد