مركزٌ ممولٌ من بهاء الحريري يهاجم السعودية

لبنان 17 كانون الثاني, 2021

أصدر المكتب الإعلامي للرئيس سعد الحريري بياناً أشار فيه الى أنه, “تداولت مواقع إعلامية مقالًاً للسيدين مايكل ايزنر وجاك ستيل(Michael Eisner & Jack Steele) نشره مركز رفيق الحريري ومبادرات الشرق الأوسط في واشنطن، يتعرض فيه للمملكة العربية السعودية وقيادتها”.

يؤكد المكتب الإعلامي أن لا علاقة للرئيس سعد الحريري بالمركز، وهو يأسف شديد الأسف تحميل اسم الرئيس الشهيد أية إساءة للمملكة وقيادتها، وقد تسلمنا منه أمانة الوفاء للمملكة وشعبها وتاريخنا مشهود في هذا المجال لن تشوهه الافتراءات.

وتجدر الاشارة أنه تتم إفتتاح المركز في واشنطن بتمويلٍ من قبل بهاء الحريري، ،هو مركز بحثي ضمن برامج المجلس الأطلنطي في واشنطن، ويهتم بمتابعة التطورات السياسية والاقتصادية والأمنية في الإقليم.

فهل من الممكن ان يصدر عن مركز ممول من بهاء الحريري هكذا مواقف دون موافقة الاخير؟ ولماذا لم يعلن صراحةً عن حجب التمويل بعد الذي حصل؟

lebanon debate

مواضيع متعلقة:

الحريري لنصرالله: أوقفوا التهريب بدل تمنين اللبنانيين بالمازوت الإيراني

صدر عن الرئيس سعد الحريري الآتي : هل ما سمعناه هذا الصباح عن وصول السفن الايرانية هو بشرى سارة للبنانيين المزيد

الحريري يطالب باستقالة عون: “مجزرة عكار لا تختلف عن مجزرة المرفأ”

غرّد الرئيس سعد الحريري عبر حسابه على تويتر: "مجزرة عكار لا تختلف عن مجزرة المرفأ. رحم الله الشهداء واسكنهم فسيح المزيد

الحريري: الاساءة للمقامات الروحية تشكل تطاولاً مرفوضاً على كرامة اللبنانيين

اعتبر الرئيس سعد الحريري أن "الاساءة للمقامات الروحية وتناول مواقفها الوطنية ووجهات نظرها السياسية، بحملات الاهانة والتحريض والتخوين، على صورة المزيد

ميقاتي التقى الحريري… توافق على 3 ثوابت

كتبت رانيا شخطورة في "أخبار اليوم": يتجه لبنان نحو المجهول مع تزايد الأزمات السياسية والاقتصادية والامنية، وفي المقابل تتصاعد الضغوط المزيد