من وراء الإدعاء على جعجع؟

لبنان, مباشر 26 آذار, 2022

خاص موقع mtv

حذّر مصدر قضائي من محاولات العودة إلى القضاء “العضومي” في فبركة الملفات، مشدّداً على ان ذلك سيخلق حالة تصدٍّ ومن شبه المستحيل النجاح في هذا المشروع.

كما كشف أن المستجدات التي قيل إنها كانت السبب في الإدعاء على رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع مصدرها أحد المخبرين من الدرجة العاشرة المعروف بانتمائه والمشكوك بسمعته وشهادته.
وأضاف المصدر القضائي نفسه بأن المسار القضائي في هذه المسألة يقتضي، من باب الموضوعية في تكوين الصورة عما حدث في ١٤ تشرين الاول ٢٠٢١، استدعاء أمين عام حزب الله السيّد حسن نصرالله كونه قائد المجموعات التي اعتدت على عين الرمانة وفق الوقائع المصورة التي أظهرت عشرات المسلحين من جهة الطيونة، وعناصر الجيش التي واجهت المعتدين.

كما ينبغي التحقيق مع صاحب الشهادة المصوّرة التي يركن اليها وهي تندرج في خانة الشهادة الكاذبة ما لم يكن يمتلك دلائل حسيّة لادعاءاته.

مواضيع متعلقة:

في لبنان.. الجوع والفلتان الأمني

لفتت مصادر إلى أن الوضع الأمني في لبنان معرض للتدهور أكثر في حال استمر الوضع الاقتصادي على هذا الحال، فالجوع المزيد

لبنان يواجه أوستراليا على “زعامة “آسيا وأوقيانيا بكرة السلة الساعة 4 من بعد ظهر الأحد

انحصر لقب كأس آسيا بكرة السلة للرجال لعام 2022 بين لبنان وأوستراليا(حاملة لقب النسخة الأخيرة التي أقيمت في لبنان عام المزيد

بالصور.. لبنان يطيح بالصين ويلتقي الأردن في نصف نهائي سلة اسيا السبت

تأهل منتخب لبنان للرجال الى الدور نصف النهائي من كأس آسيا لكرة السلة التي تقام في اندونيسيا حتى الأحد المقبل المزيد

لبنان يتاهل مباشرة الى ربع النهائي بعدما حسم مواجهته مع نيوزيلاندا

حسم منتخب لبنان للرجال بكرة السلة تصدره للمجموعة الرابعة وبالتالي ضمانه التأهل مباشرة الى الدور ربع النهائي لكأس آسيا التي المزيد