قبل زواجها… الأميرة اليابانية ماكو تحتفل بآخر عيد ميلاد إمبراطوري

منوعات 23 تشرين الأول, 2021

احتفلت الأميرة اليابانية ماكو بعيد ميلادها الثلاثين السبت، وهو عيد ميلادها الأخير باعتبارها من أعضاء الأسرة الإمبراطورية، وذلك قبل زواجها بعد أيام.

فزواجها من كي كومورو، وهو من عامة الشعب، الثلاثاء يعني أنها ستصبح مواطنة عادية بموجب القوانين التي تنص على أن عضوات الأسرة الإمبراطورية لا يمكن أن تحتفظن بوضعهن الملكي بعد مثل هذا الزواج.

ونشرت وكالة البلاط الإمبراطوري صوراً لماكو وهي تتجول في الأراضي الإمبراطورية مع أختها الصغرى، لكن الأميرة لم تدل بأية تعليقات بمناسبة عيد ميلادها.

وأثارت الخطوبة التي استمرت ثلاث سنوات بين الأميرة ماكو وكومورو جدلاً وصل إلى الوصف بالفضيحة، وهو ما بدأ عندما ذكرت صحيفة أن كومورو متورط في فضيحة مالية.

وكانت الوكالة قد قالت في مؤتمر صحافي في أوائل تشرين الأول إن الأميرة ماكو أصيبت باضطرابات ما بعد الكرب بسبب التدقيق الإعلامي المكثف الذي تعرضت له خطوبتها.

lbc

مواضيع متعلقة:

فشل زوج الأميرة اليابانية ماكو فى اختبارات نقابة المحامين بنيويورك

فشل زوج الأميرة اليابانية ماكو، كومورى كى، فى امتحان نقابة المحامين فى ولاية نيويورك الأمريكية، وتم الإعلان عن النتائج بعد المزيد

عملة نادرة.. فيتنامى يحاول التجديف 2000 كيلومتر للبحث عن زوجته الغائبة

اضطر قارب صيد تايلاندي إلى إنقاذ رجل فيتنامى بعد محاولته عبور بحر أندامان في قارب مطاطي للبحث عن زوجته، حيث المزيد

بيكهام يهنئ والدته بمناسبة عيد الأم: كلنا نحبك ونشكرك على التواجد معنا.. صور

احتفل أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، بمناسبة عيد الأم فى بريطانيا، اليوم الأحد، مهنئًا والدته بهذه المناسبة السعيدة عبر حسابه المزيد

حقيقة مش فوتوشوب.. صاحب لقطة “توك توك” برج إيفل يكشف كواليس الصورة

كشف الشاب المصرى السكندرى أحمد مسعود، صاحب صورة "توك توك أمام برج إيفل"، التى انتشرت مؤخرًا عبر منصات السوشيال ميديا المزيد