قرد “يلعب بعداد عمره” بإغاظة النمور… فيديو

منوعات 18 تشرين الأول, 2021

تفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي مع مشاهد مضحكة مصورة في إحدى المحميات الطبيعية، لقيام قرد بإغاظة مجموعة نمور عن طريق استهدافها بعدة ضربات خاطفة، معرضا حياته لخطر شديد، كمن “يلعب بعداد عمره” كما يقال باللغة العامية في بعض الدول العربية.

وشاركت صفحة تحمل اسم “wildonplanet” على تطبيق الصور والفيديو “إنستغرام” مقطعا مضحكا لقيام قرد بتوجيه عدة لكمات خاطفة لنمر ضخم مستغلا خفة حركته وميزاته الجسدية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Wild on 🌍 (@wildonplanet)

واستثمر القرد الأشجار الكثيفة للقيام بعدة عمليات سريعة وجه من خلالها لكمات لرأس النمر تارة ولجسده تارة أخرى مستعينا بالأغصان الكثيفة وقدرته على التعلق والتسلق، على الرغم من المخاطر الشديدة التي قد تنطوي على هذه المغامرة التي قد لا تحمد قباها.
وحاولت النمور المتواجدة في المكان، الإمساك بالقرد المزعج، لكن باءت جميع محاولات بالفشل، حيث انتصرت، كما تظهر المشاهد، الخفة الرائعة التي يتمتع بها القرد على القوة الكبيرة والسرعة الفائقة التي يملكها النمر.

سبوتنيك

مواضيع متعلقة:

سيارة جديدة للملكة إليزابيث تساعدها على الحركة بعد أزمتها الصحية..

حصلت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، على عربة جديدة بقيمة 62000 جنيه إسترليني للمساعدة في مشاكل التنقل الأخيرة التى لحقت المزيد

5 أخطاء قد ترتكبها عند تجديد المنزل.. “الميزانية غير المنطقية الأسوأ”

عندما يتعلق الأمر بتجديد منزلك، فعليك أن تعلم أن الجمال يكمن في التفاصيل، ولكن عادة ما تقوم بتجهيز وشراء أشياء المزيد

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 28 مارس

برج الجدي.. حظك اليوم الإثنين 28 مارس: استغل الوقت برج الجدي من الأبراج النقية الواضحة الصريحة الحادة في اتخاذ القرار، المزيد

حكاية التوقيت الصيفي

مع بدء العمل بالتوقيت الصيفي هذه الليلة حري أن نستعرض حكاية ذلكن التوقيت : تاريخه، كيف بدأ، ما هي الغاية المزيد