باللون الأوسد وبوجه مغطّى.. كيم كارداشيان تثير الجدل بإطلالتها!

منوعات 14 أيلول, 2021

فاجأت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، الكثيرين، حين ظهرت بلباس، يقال إنها استوحته من طليقها كاني ويست.
ووفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن كارداشيان (40 عاما) شاركت، الاثنين، في أكبر ليلة للأزياء، وذلك في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك الأميركية.
وأظهرت صور وفيديوهات ملتقطة، كيم مرتدية الأسود من رأسها إلى قدميها، كما غطت وجهها بقناع أسود، مما جعلها تبدو في شكل مرعب.
وكانت النجمة الأميركية مرفقة برجل ارتدى هو الآخر نفس اللباس ونفس القناع، وتبين لاحقها أنه مصمم الأزياء الشهير في دار بالنسياغا، دمنا غفاساليا.
وقالت “ديلي ميل” إن ما ارتدته كارداشيان كان من تصميم غفاساليا، مضيفة أن مغني الراب طليقها كاني ويست كان السبب وراء اختيارها هذا النوع من الأزياء.

وتابعت: “كيم استوحت اللباس من ويست، لأنه كان دائما يمنحها القوة والشجاعة للإبداع من خلال الفن”.

وجرت كيم عليها الكثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة، حيث قال متابعون إنها ظهرت كواحدة من “المخلوقات الأكثر شراسة التي تمشي على هذه الأرض”.

skynews

مواضيع متعلقة:

نجمة تلفزيون الواقع تنضم إلى نادي المليارديرات.. كم بلغت ثروتها؟

انضمت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال الأميركية كيم كارداشيان إلى نادي المليارديرات لأول مرة وفق قائمة مجلة فوربس لأثرياء العالم. المزيد

برجك اليوم

الحمل تتعرض لبعض المضايقات نتيجة مسؤوليات كبيرة إضافية تلقى على عاتقك الثور كن أكثر جدية وانفتاحاً مع الزملاء، وعليك المبادرة المزيد

للتخلص من الحشرات والبعوض… استخدموا هذه النباتات والأعشاب

تُعدّ جميع أنواع الحشرات، وبخاصة الذباب والبعوض مثيرة للازعاج سواء في جلسات حديقة المنزل أو الأماكن العامة. وعلى الرغم من المزيد

“ماسك” سحري يحافظ على لون الشعر المصبوغ

إذا كنتِ ترغبين في الإبقاء على لون صبغة شعرك الجديدة أطول مدة ممكنة، وأن يبقى اللون الذي اخترته كما هو المزيد