القارب فوق الصخرة.. “صورة مذهلة” حيرت الملايين

منوعات 14 أيلول, 2021

أنفقت فرق الإنقاذ نحو 12 ساعة بحثا عن طاقم قارب من نوع طراد بعد أن تقطعت بهما السبل، فوق آخر مكان يخطر على البال: صخرة في وسط البحر.

وبدأت القصة عندما اصطدم الطراد بمرجان تحت الماء، قبل أن تؤدي حركته السريعة لاحقا إلى صعوه فوق صخور قرب جزيرة في القنال الإنجليزي.

وفي مكانه الجديد، أصبح الطراد غير قادر على الحركة، واستغرقت الأمر نصف يوم من أجل إخراج طاقم القارب لنظر لخطورة الوضع، فأي تحريك كان يهدد بانقلابه.

ومما ساهم في بروز القارب كثيرا فوق المياه، انحسار المد في المنطقة، مما جعل القارب يبدو أعلى من سطح المياه بنحو 3 أمتار، وفق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وفي النهاية، تم نقل طاقم المركب إلى جزيرة في القناة عبر قارب مطاطي، وتبين أن طاقم الطراد أصيبوا بجروح طفيفة من جراء الاصطدام.

skynews

مواضيع متعلقة:

“جريمة قتل”.. السلطات الأميركية تؤكد: الجثة تعود للشابة المفقودة

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي ( أف بي آي)، الأميركي، الثلاثاء، أنه تم التأكد من أن المدونة الشابة غابي بيتيتو (22 المزيد

برجك اليوم

الحمل تتعرض لبعض المضايقات نتيجة مسؤوليات كبيرة إضافية تلقى على عاتقك الثور كن أكثر جدية وانفتاحاً مع الزملاء، وعليك المبادرة المزيد

للتخلص من الحشرات والبعوض… استخدموا هذه النباتات والأعشاب

تُعدّ جميع أنواع الحشرات، وبخاصة الذباب والبعوض مثيرة للازعاج سواء في جلسات حديقة المنزل أو الأماكن العامة. وعلى الرغم من المزيد

“ماسك” سحري يحافظ على لون الشعر المصبوغ

إذا كنتِ ترغبين في الإبقاء على لون صبغة شعرك الجديدة أطول مدة ممكنة، وأن يبقى اللون الذي اخترته كما هو المزيد