بريطانية تنفق 4000 جنيه إسترليني شهريا لترفيه حمامتين

منوعات 14 أيلول, 2021

تنفق سيدة بريطانية تعشق تربية الحمام 4000 جنيه إسترليني شهريا على تصميم ملابس لحمامتين، تستمتعان بغرفة نوم مكيفة وخزانة ملابس، وحتى التنزه على متن عربة أطفال فارهة.

وأنقذت ميغي جونسون البالغة من العمر 23 عاما من لاوث لينكولنشاير حمامتيها الأليفتين، بعد أن عثرت عليهما متروكتين ومعرضتين للخطر.

وقامت محبة الحيوانات برعايتهما صحيا وإطعامهما بأنبوب على مدار الساعة لمدة ستة أسابيع حتى انتعشتا وأصبحتا كأي حيوان أليف عادي، حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتعيش الحمامتان الآن حياة الرفاهية مع هدايا أعياد الميلاد ومجموعة من الدمى اللينة، وحتى التنزه خارج المنزل في عربة أطفال خاصة تسمح لكل طائر بالاستمتاع بمحيطه بأمان من مقصورته الشبكية.

وعلى الرغم من التعليقات القاسية من الناس الذين وصفوا الطيور بأنها “فئران طائرة”، إلا أن ميجي تصر على أنهما أليفتان ورائعتان و”تستحقان الفرصة” مثل أي حيوان آخر.

ad

ومع عصفورين آخرين تم إنقاذهما ويعيشان في متجر لمستلزمات الحيوانات الأليفة الخاص بها، تنفق محبة الحيوانات ما يصل إلى 4000 جنيه إسترليني شهريا على طيورها المدللة.

لبنان24

مواضيع متعلقة:

“جريمة قتل”.. السلطات الأميركية تؤكد: الجثة تعود للشابة المفقودة

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي ( أف بي آي)، الأميركي، الثلاثاء، أنه تم التأكد من أن المدونة الشابة غابي بيتيتو (22 المزيد

تفسير محزن… اصرار بعض الحيوانات على حمل صغارها بعد الموت

وصل بحث جديد إلى تفسير محزن لسلوك تتبعه القردة خاصة شغل العلماء لفترة طويلة لعدم وجود سبب واضح له. وفي المزيد

العثور على رسم غريب على الأرض عمره 4000 عام في جمهورية تيفا الروسية

عثر علماء الآثار في جمهورية تيفا الروسية على زخارف هندسية تشكلها الحجارة (غيوغليف) ترمز إلى صورة ثور على سطح الأرض. المزيد

ما قصة الكلب الدمية على متن رحلة “سبيس إكس” التاريخية؟

عندما انفصلت الكبسولة الفضائية دراغون التي تقلّ أربعة سياح إلى الفضاء عن الطبقة الثانية من مركبة "فالكون 9" الفضائية التابعة المزيد