أعلنوا وفاتها.. قبل أن تستيقظ داخل “كيس الجثث”!

منوعات 26 آب, 2020

في حادثة مرعبة، وجد شابة نفسها داخل “كيس الجثث” في “دار للجنازات”، حيث كانت قد أعلنت وفاتها يوم الأحد الماضي.

ووفقا لمحامي الأسرة، فقد اكتُشف أنّ الشابة تيمشا بوشامب، البالغة من العمر 20 عاماً، على قيد الحياة قبل فترة وجيزة من تحنيطها.

وقال المحامي جيفري فيغر إنّه تم إعلان وفاة الشابة في منزلها الكائن بأحد ضواحي مدينة ديترويت الأميركية، لكنهّا فتحت عينيها في دار للجنازات حيث كانت على وشك الدخول في عملية التحنيط.

وأضاف فيغر، في تصريح لقناة “WXYZ” التلفزيونية: “كانوا سيبدؤون في إزالة السوائل والدماء من جسدها”، وفقاً لما ذكرته صحيفة “غارديان” البريطانية.

وأضافت الصحيفة أنّ إدارة الإطفاء في منطقة ساوثفيلد أقرت بأنّها “متورطة في مجموعة غريبة من الأحداث يوم الأحد.. بدأت عندما تم استدعاء طاقم طبي إلى منزل حيث تم الإبلاغ عن امرأة في العشرين من عمرها لا تستجيب”.

وقالت الإدارة إن المسعفين حاولوا إنعاشها طوال 30 دقيقة، غير أنّها لم تستجب لكافة محاولات الإنعاش، ثم استشاروا الطبيب في قسم الطوارئ.

وأضافت إدارة الإطفاء أن الطبيب “أعلن وفاة المريضة بناء على المعلومات الطبية المتوافرة” من مكان الحادث.

وبحسب الإدارة، قال مكتب الفحص الطبي في مقاطعة أوكلاند، من ناحيته، إنّه يمكن تسليم الجثة إلى الأسرة بدون تشريحها.

ولكن بعد ذلك جاء الاكتشاف المذهل والمرعب، وذلك في دار “جيمس إتش كول” للجنازات في ديترويت: “كانت المرأة لا تزال على قيد الحياة بعد أكثر من ساعة.. أكّد موظفونا أنها كانت تتنفس” فسارعوا إلى الاتصال بطاقم الطوارئ.

وأوضح المحامي فيغر: “كانوا على وشك تحنيطها.. وهو الأمر الأكثر رعباً، لو لم تفتح عينيها… هذا ما حدث حرفياً لتيمشا في “دار الجنازات” بعد أن فتحوا كيس الجثث، حيث وجدوها حية وعيناها مفتوحتان”.

وقال المتحدث باسم مركز ديترويت الطبي بريان تيلور، إن بوشامب كانت في حالة حرجة ليلة الاثنين.

أما والدتها إيريكا لاتيمور فقالت لقناة “WDIV”: “أعلن أحدهم وفاة طفلتي، رغم أنها لم تكن ميتة”.

وفتحت إدارة الإطفاء في منطقة ساوثفيلد تحقيقا في الواقعة، لكنها أصرت على أن إدارتي الإطفاء والشرطة اتبعتا الإجراءات اللازمة عندما تم الإعلان عن وفاة تيمشا.

المصدر: سكاي نيوز

مواضيع متعلقة:

حقيقة مش فوتوشوب.. صاحب لقطة “توك توك” برج إيفل يكشف كواليس الصورة

كشف الشاب المصرى السكندرى أحمد مسعود، صاحب صورة "توك توك أمام برج إيفل"، التى انتشرت مؤخرًا عبر منصات السوشيال ميديا المزيد

آلاف الأشخاص يغادرون منازلهم بعد ثوران بركان في الفلبين

فر آلاف الأشخاص السبت من منازلهم القريبة من بركان في الفلبين بعدما ثار نافثًا الرماد والأبخرة إلى ارتفاع مئات الأمتار. المزيد

مُذيعة من الزمن الجميل.. رحيل أول امرأة قدّمت برامج على التلفزيون السوري

شُيّعت في دمشق بعد ظهر السبت عن 88 عاماً الإعلامية هيام الطبّاع التي تُعتبر من مؤسسي التلفزيون السوري إذ كانت المزيد

كيف حدث ذلك؟.. التغير المناخي تسبب في تغيير موعد وضع الطيور لبيضها

كشفت دراسة عملية حديثة عن التأثير السلبي لظاهرة تغير المناخ على الحياة البرية، وخصوصا الطيور، الذي طالما حذر منه علماء المزيد