بعد يوم واحد من خروجه من السجن.. حاول السطو على مصرف وهذا ما جرى!

منوعات 11 حزيران, 2021

أقدم رجل من سكان مدينة نيويورك الأميركية على سرقة مصرف، وذلك عقب يوم واحد من إطلاق سراحه، بعد أن كان موقوفا على ذمة قضية سطو أخرى.

وقالت مصادر في الشرطة لشبكة “فوكس نيوز” إن رجلا يدعى تشي نغو (52 عاما) تم توقيفه بتهمة السطو على أحد فروع مصرف، بنك “تشيس” بعد يوم واحد من إطلاق سراحه المشروط، على ذمة قضية سطو أخرى.

وأوضحت المصادر أن نغو، كان قد سطا يوم الثلاثاء على أحد فروع المصرف عند الساعة العاشرة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي.

وتمكنت الشرطة من اعتقال المشتبه به بعد فترة وجيزة من واقعة السرقة، حيث وجهت له تهم السطو من الدرجة الثالثة وحيازة أسلحة ممنوعة وأدوات لتنفيذ سرقة.

ووافق القاضي، هيرب موسيس، من مكتب المدعي العام في منطقة مانهاتن يوم الأربعاء على طلب المدعي العام بالإفراج على نغو، ووضعه تحت المراقبة.

ولكن بحلول ظهر يوم الخميس، حاول نغو سرقة فرع آخر للبنك في الجادة الخامسة قرب شارع “وست 44″، زاعما أنه سرق 100 دولار فقط.

روسيا اليوم

مواضيع متعلقة:

فيديو يحبس الأنفاس.. أعجوبة تنقذ طفلين من موت محتم

نجا طفلان، أخ وأخت، بأعجوبة من الموت عندما وقف مسلح فوقهما ليطلق النار على رجل آخر في حادث إطلاق نار المزيد

إحذروا… مواد خطيرة تستخدمونها يوميا تهدد “الحياة الحميمية”!

لا تقتصر تداعيات التلوث الخطيرة على البيئة فحسب، ولكنها تهدد حياة الرجال والنساء الجنسية وفقا لكتاب جديد من تأليف عالمة المزيد

قد يؤدي إلى زيادة الإصابات: طريقة حقن لقاح “كورونا”.. طبيب يحذر من أمر خطير

خلال الأسابيع الأخيرة، تغيرت الصور الخاصة بأحداث فيروس كورونا، فحلت صور الحقن في الذراع باللقاح مكان تلك الخاصة بالمرضى على المزيد

قصة “الساحر المصري” وخنقه ابنته حتى الموت في نيويورك

وجه القضاء الأميركي حضوريا في نيويورك تهمة سبق ووجهها غيابيا في 5 نوفمبر الماضي للملاكم المصري السابق، كباري سالم، البالغ المزيد