قتلت زوجها وادّعت وفاته بـ”كورونا” لإخفاء جريمتها!

منوعات 6 حزيران, 2021

أمرت النيابة العامة بالمنيا في مصر بحبس سيّدة لمدّة 4 أيام على ذمّة التحقيقات بتهمة قتل زوجها وادعاء وفاته متأثراً بإصابته بفيروس “كورونا”.

وبحسب ما نقلت شبكة “روسيا اليوم” عن وسائل إعلام مصرية، فقد تلقىت الشرطة بلاغاً من مدير “مستشفى ملوى العام” يفيد بوصول جثة عامل في الـ55 من عمره ادعت أسرته إصابته بفيروس “كورونا” في محاولة منها لإخفاء حقيقة ما حدث.

وقالت وسائل إعلام مصرية إنّ الفحص الظاهري للجثة أظهر وجود أعراض خنق وزرقة بالوجه، الأمر الذي يشير إلى وجود شبهة جنائية وراء وفاته.

وأشارت إلى أنّه قد تم استجواب زوجة وأبناء المجني عليه، حيث أنكروا في البداية السبب الحقيقى للوفاة، مدعين أن إصابته بفيروس “كورونا” كانت وراء وفاته.

وأضافت أن الزوجة اعترفت بخنق المجني عليه، لوجود خلافات أسرية بينهما، بعد حدوث عتاب لفظي بينهما واحتدام النقاش الذي سرعان ما تطور لتشابك بالأيدي مما أدى لارتكاب الجريمة.

روسيا اليوم

مواضيع متعلقة:

استأجر شخصا لاغتصاب زوجته وتصوير الواقعة بهدف طلاقها.. فقتلها!

قضت محكمة جنايات المنصورة، شمال مصر، امس الثلاثاء، بإعدام عراقي استأجر شخصا لاغتصاب زوجته وفضحها من أجل تطليقها والزواج بأخرى، المزيد

مشهدٌ يحبس الأنفاس.. لحظة سقوط سيارة من أعلى جسر! (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مساء الثلاثاء، فيديو لسقوط سيارة من أعلى جسر "6 أكتوبر" على شارع الجلاء المزيد

واقعة غريبة.. ولادة ماعز بـ”رأس قرد”!

شهدت محافظة أسيوط المصرية، حدثا غريبا من نوعه، حيث ولدت ماعز بـ"رأس قرد"، في واقعة هي الأولى من نوعها هناك، المزيد

“محلية الصنع”.. ابتكار “سيارة” مصرية تسير فوق الماء (فيديو)

صمّم 3 أصدقاء من مصر أول مركبة محلية الصنع على شكل سيارة تسير فوق الماء وتم إنتاجها بالكامل باستخدام عناصر المزيد