جريمة مروعة.. قتل والده ووالدته بالساطور وأكمل على طفلين!

منوعات 6 حزيران, 2021

أقدم شاب ثلاثيني على قتل والده ووالدته ونجلي شقيقته وتسبب بإصابات بالغة لشقيقته، واعتدى عليهم جميعا باستخدام ساطور وهم نيام داخل المنزل جنوب محافظة سوهاج المصرية.

وحسب الشرطة فقد تلقت بلاغا “يفيد بقيام شاب بالتعدي على أسرته باستخدام ساطور، ما نتج عنه وفاة والده ووالدته وطفلين، وأصاب شقيقته بإصابات متفرقة بالجسم وحالتها العامة سيئة، تم ضبط المتهم، وفرض طوق أمني بالمنطقة لمتابعة الحالة الأمنية”.
وبالفحص تبين من خلال التحريات، “قيام شاب ثلاثيني العمر بالدخول للمنزل بناحية قرية أولاد حمزة جنوب محافظة سوهاج وبحوزته سلاح عبارة عن ساطور، وقام بالتعدي على والده البالغ من العمر 70 سنة ووالدته البالغة من العمر 55 سنة وطفلين، مما نتج عنه وفاتهم في الحال، وقام بالتعدي على شقيقته، ما نتج عنه إصابتها بجروح بالغة الخطورة بكافة أنحاء الجسم”.

وحسب التحريات تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو في حالة “هياج”، وأشارت التحريات الأولية وشهادة الجيران، بأن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية، وهو ما أقرته زوجته، وأنه دائم الهذيان بكلمات غير مفهومة، وحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

روسيا اليوم

مواضيع متعلقة:

استأجر شخصا لاغتصاب زوجته وتصوير الواقعة بهدف طلاقها.. فقتلها!

قضت محكمة جنايات المنصورة، شمال مصر، امس الثلاثاء، بإعدام عراقي استأجر شخصا لاغتصاب زوجته وفضحها من أجل تطليقها والزواج بأخرى، المزيد

مشهدٌ يحبس الأنفاس.. لحظة سقوط سيارة من أعلى جسر! (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مساء الثلاثاء، فيديو لسقوط سيارة من أعلى جسر "6 أكتوبر" على شارع الجلاء المزيد

واقعة غريبة.. ولادة ماعز بـ”رأس قرد”!

شهدت محافظة أسيوط المصرية، حدثا غريبا من نوعه، حيث ولدت ماعز بـ"رأس قرد"، في واقعة هي الأولى من نوعها هناك، المزيد

“محلية الصنع”.. ابتكار “سيارة” مصرية تسير فوق الماء (فيديو)

صمّم 3 أصدقاء من مصر أول مركبة محلية الصنع على شكل سيارة تسير فوق الماء وتم إنتاجها بالكامل باستخدام عناصر المزيد