جريمة “رهيبة”.. استأجر شخصاً لشلّ خطيبته السابقة!

منوعات 8 نيسان, 2021

أعلنت الشرطة الإيطالية، أمس الأربعاء، إحباط خطة وصفت بـ”الرهيبة” بعد توقيفها رجلاً كان يريد شلّ خطيبته السابقة وتشويهها بـ”الحمض الكاوي” على يد رجل آخر استأجره لهذه الغاية عبر شبكة الإنترنت المظلم “دارك ويب”.

ووصفت الشرطة هذه الخطة بأنها “فيلم تشويق معاصر”، موضحة أنها “المرة الأولى” التي تنجح فيها بإحباط جريمة من هذا النوع جرى التخطيط لها عبر الإنترنت، بحسب ما نقلت شبكة “سكاي نيوز” عن وكالة “فرانس برس”.

وقد وُضع الرجل وهو خبير معلوماتية في الأربعينيات من العمر يعمل في شركة كبيرة، في الإقامة الجبرية واتُّهم بمحاولة إلحاق أذى جسدي جسيم وممارسة مضايقات.
وهو خطط للعملية “بأدق تفاصيلها”، وكان يسعى لجعل خطيبته السابقة مشلولة على كرسي متحرك، وكان وافق على دفع “مبلغ كبير” من عملة “بيتكوين” المشفرة للرجل الذي جنّده، ودفع له سلفة مالية لهذه الغاية، وفق الشرطة.

ونقلت “فرانس برس” عن وكالة الصحافة الإيطالية (آجي) استناداً إلى وثائق قضائية، أنّ الرجل المأجور كان سيتلقى مبلغاً يقرب من 10 آلاف يورو.

وكانت الخطة تقضي برميه “الحمض الكاوي” على وجه الخطيبة السابقة من دون لمس العينين بما كان ليشبه عملية سطو، بحسب المصدر عينه.

وأوضحت الشرطة الإيطالية أنها بدأت التحقيق في الموضوع في شباط، بعدما تلقت بلاغاً عبر “الإنتربول” من أجهزة شرطة في بلد أوروبي آخر رصد عناصرها محادثات مشبوهة على الإنترنت المظلم.

سكاي نيوز

مواضيع متعلقة:

ماذا يحدث إذا أنجبت المرأة في الطائرة؟

على الرغم من عدم وجود أي تصريحات رسمية أو قرارات حول موضوع الولادة على الطائرة، إلا أن نحو 60 طفلاً المزيد

برجك اليوم

الحمل الجو مُربك وقد تظهر متاعب مع بعض الزملاء أو مسؤولية طارئة أو مشروع ضخم غير متوقع الثور يضيء لك المزيد

في حدث تاريخي.. ناسا تحاول إطلاق أول مروحية على المريخ

تستهدف وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، إطلاق المروحية "إنغينيويتي" فوق كوكب المريخ. وتعد تلك المزيد

بعدما رفضت إعطاءه المال… مدمن مخدرات يقتل زوجته أمام طفلتيها

في جريمة مروّعة بمصر، قتل رجل زوجته وعلّق جثتها أمام طفلتيها بعدما رفضت أن تعطيه المال لشراء المخدرات. وفي تفاصيل المزيد