قتلوا شقيقتهم بطريقة مروعة وادعوا وفاتها بكورونا.. هذه تفاصيل الجريمة (صورة)

منوعات 4 نيسان, 2021

ألقت الأجهزة الأمنية في العاصمة السورية دمشق القبض على 3 أشقاء، وذلك بعد قتلهم شقيقتهم بطريقة مروعة، ثم دفنها، والادعاء بأنها توفيت بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وأوضحت وزارة الداخلية السورية، في بيان لها عبر حسابها في “فيسبوك”، أن الأمن الجنائي بمنطقة قدسيا تلقى بلاغا حول وفاة امرأة في قرية الديماس بريف دمشق، وبعد تحريات تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة، وحامت الشبهات حول أشقاء المرأة المتوفية.

وإثر ذلك، تم القبض على أشقاء المجني عليها، وبالتحقيق معهم أقر المتهم الأول بإقدامه على قتل شقيقته بواسطة مسدس حربي يعود لوالده المتوفى، بالاشتراك مع شقيقيه، حيث قام المتهم الأول بضربها ضربا مبرحا على رأسها قبل قتلها، ومن ثم دفنها في مقبرة، وإيهام الجميع أن وفاتها كانت نتيجة إصابتها بكورونا.

وقامت الجهات المختصة باستخراج الجثة من القبر لإجراء الكشف الطبي الشرعي عليها، وتم التأكد من صحة اعترافاتهم وتبين أن سبب ارتكابهم الجريمة يعود لخلافات عائلية فيما بينهم. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وإحالتهم للقضاء.

روسيا اليوم

مواضيع متعلقة:

تفاصيل صادمة حول جريمة قتل مراهقة على يد شقيقتها!

كشفت التحقيقات تفاصيل صادمة في جريمة قتل مروعة راح ضحيتها مراهقة تبلغ من العمر 11 عاما في مدينة دير الزور المزيد

مقتل قيادي في حزب الله

أعلنت قناة الحدث - العربية، عن مقتل القيادي في حزب الله عماد الأمين "السيد غريب" في سوريا.

بالتفاصيل.. رسالة مؤثّرة من أب تخلّى عن طفلتيه

في حادثة مأساوية جديدة تطال أطفال سوريا، نشر طبيب سوري صورا لطفلتين تركهما والدهما في مستشفى الرازي الخاص بالعاصمة السورية المزيد

رفضت الزواج من إبن عمها.. فقتلها والدها وأشقاؤها رميا بالرصاص ووثقوا الجريمة بفيديو!

أعادت جريمة شرف جديدة ارتُكبت بوحشية مخيفة في ريف مدينة الحسكة إلى الواجهة قضية ظاهرة جرائم الشرف المأساوية المتكررة في المزيد