الكاميرات رصدتهما معا.. شاب عربي يقتل امرأة بريطانية بوحشية!

منوعات 2 نيسان, 2021

أقدم طالب لجوء عراقي، على ارتكاب جريمة قتل مروعة، تمثلت بقتل امرأة بريطانية بطريقة وحشية، وتقطيع جسدها.

وارتكب عزام منغوري البالغ من العمر 24 عاما، وهو طالب لجوء مهدد بالترحيل، جريمته بحق لورين كوكس البالغة من العمر 32 عاما، في أيلول الماضي بحجرة يسكنها بمدينة إكستر، جنوب غربي إنجلترا، حيث قام بتقطيع جسدها إلى 7 قطع، وتخلص من ملابسها وأشياء خاصة بها، برميها في القمامة أو بالغابات.

وعقب الإبلاغ عن اختفائها، توصلت الشرطة إلى فيديو خاص بكاميرات المراقبة، يظهر لورين برفقة عزام، الأمر الذي وضعه في دائرة الاتهام، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

واكتشفت الشرطة لاحقا بعد إجرائها لسلسلة من التحريات، إقدام عزام على جريمته المروعة، واستخدامه لشريحة هاتفها المتحرك لإقناع أصدقائها بأنها لا تزال على قيد الحياة.

وبعد محاكمة استمرت أربعة أسابيع في محكمة بلدة إكستر بإنكلترا، أدين عزام بارتكاب جريمة قتل من قبل هيئة محلفين، بعد ست ساعات من المداولات.

ويعتقد أن لورين قد تعرضت للاختناق، بعدما شوهد قميصها وهو موضوع في فمها، عند اكتشاف الجثة.

وأشارت التحقيقات إلى اختراق عزام لحسابات لورين على مواقع التواصل الاجتماعي، لإرسال رسائل للأهل والأصدقاء، محاولا تقليد أسلوب القتيلة في محادثاتها.

سكاي نيوز

مواضيع متعلقة:

توفيَ ومعه كلمة السّر… رئيس شركة للعملات المشفّرة يتسبّب بخسارة ملايين الدولارات!

توفيَ رئيس شركة للعملات الرّقمية وترك وراءه عشرات آلاف المستثمرين بحالةٍ صعبة بعد إمكانية خسارة أموالهم للأبد. وفي التّفاصيل، فقال المزيد

أسوأ 5 أمهات عرفهنّ التاريخ.. بعضهن استمتع بقتل أطفاله!

أمهات بأفعال صادمة، قتل وتعذيب ومعاملة لا يتصوّرها عقل لأطفالهن؟! lebnow

نشر أسرار الحياة الزوجية على فيس بوك يلحق الضرر بالطرفين لهذه الأسباب

أصبح الكثير من الأزواج والزوجات يستخفون بقدسية العلاقة الزوجية، ويبوحون بأسرار حياتهم ومشكلاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال المزيد

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 31 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

مازلنا نعيش فى شهر برج الحمل، الذى يتسم بالعديد من الصفات، والتى منها الشخصية القيادية والنشاط والحيوية وغيرها من الصفات المزيد