جريمة بشعة.. ابنة الـ9 سنوات ضحية لجلسة لطرد “الأرواح الشريرة”!

منوعات 1 آذار, 2021

أوقفت الشرطة السريلانكية امرأتيْن على صلة بجريمة بشعة ذهبت ضحيّتها فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات، خلال طقس يعتقد أنه يطرد “الأرواح الشريرة”.

وفي التفاصيل التي نقلتها شبكة “سكاي نيوز” عن وكالة “أسوشيتد برس”، فقد كان من المقرر أن يمثل المشتبه بهما – المرأة التي قامت بعملية طرد “الأرواح الشريرة” ووالدة الفتاة – أمام المحكمة للاستماع إلى اتهامات بشأن وفاة الفتاة، التي وقعت خلال عطلة نهاية الأسبوع في دلغودا، وهي بلدة صغيرة تبعد نحو 40 كيلومتراً شمال شرقي العاصمة كولومبو.

ووفقا للمتحدث باسم الشرطة أجيث روهانا، فقد اعتقدت الأم أن ابنتها كان يتملكها شيطان، وأخذتها إلى منزل طاردة “الأرواح الشريرة” لأداء طقوس لطرد الروح بعيداً.

وقال روهانا إنّ طاردة “الأرواح الشريرة” وضعت الزيت على الفتاة أولاً ثم بدأت تضربها مراراً بعصا، وعندما فقدت الفتاة وعيها، تم نقلها إلى المستشفى حيث توفيت.

وأشار روهانا إلى أن المرأة التي أدت هذه الطقوس للفتاة كانت معروفة في المنطقة بتقديمها مثل هذه الخدمات في الأشهر الأخيرة، وتحقق الشرطة في ما إذا كان أي شخص آخر قد تعرض للإيذاء أم لا.

سكاي نيوز

مواضيع متعلقة:

مسن أمريكى يحصل على الشهادة الثانوية فى عمر 101 سنة

أثبت رجل مسن، أن السن بالفعل مجرد رقم، ولا يمكن أن يقف حائلا فى وجه التعليم أو تحقيق أيًا من المزيد

كيت ميدلتون أنيقة فى فستان مذهل بقيمة 2500 جنيه استرلينى “صور”

ارتدت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فستانًا مذهلاً في حفل استقبال خاص فى دولة بليز، بأمريكا الوسطى، احتفالاً باليوبيل البلاتيني للملكة المزيد

أغلى مصففى الشعر فى العالم وعملاؤهم من المشاهير.. سعر القصة 23 ألف دولار

تختلف أسعار تصفيفات الشعر من موسم لأخر حسب نوع تصفيف الشعر وصالون التجميل وشهرة وإيجادة مصفف الشعر نفسه، مما يجعل المزيد

«أبيض وأسود»… لون هوليوود المفضل الجديد في أفلام السينما

عادت المشاهد بالأبيض والأسود إلى الشاشة الكبيرة إذ لوحظ اتجاه إلى اعتمادها في مزيد من الأعمال السينمائية، ومنها فيلما "بلفاست" المزيد