حادثة مرعبة: ميّت يصرخ أثناء تحنيطه.. ويعود للحياة!

منوعات 28 تشرين الثانى, 2020

في حادثة غريبة وصفت بأنّها “مرعبة” حصلت في دولة كينيا، نهض رجل أعلنت وفاته، بينما كان فريقٌ يعمل على تحنيطه في المشرحة.

وبحسب ما نقلت شبكة “سكاي نيوز” عن وسائل إعلام كينية، فقد توفي بيتر كيغن البالغ من العمر 32 عاماً، الثلاثاء الماضي، بعدما نقل إلى مستشفى “كابكاتيت” الواقع في مدينة كيريشو، إثر فقدانه للوعي في المنزل.

وبعد إعلان وفاته، نقل كيغن إلى المشرحة لإجراء عملية تحنيط لجثمانه، إلا أنّ المفاجأة كانت بصراخ الميّت من الألم أثناء إجراء شقّ في ساقه اليمنى.

ونقلت صحيفة “ذا ستاندرد” المحلية عن شقيق كيغن قوله إنه كان يعاني من مشاكل في المعدة، ونقل إلى المستشفى بعدما أغمي عليه، حيث أبلغه الفريق الطبي بوفاته حتى قبل وصوله للمكان.

وبعدما اكتشف العاملون في المشرحة أن كيغن لم يمت، نقل فوراً إلى قسم العناية المركزة لتلقي الإسعافات الأولية الضرورية، بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتحدث كيغن، الذي لا يزال يتلقى العلاج في المستشفى، لوسائل الإعلام قائلاً: “أشعر بالسعادة لكوني على قيد الحياة. لقد كانت تجربة غريبة”، وهي التجربة التي وصفتها وسائل الإعلام المحلية بأنها مرعبة.

سكاي نيوز

مواضيع متعلقة:

جمعة: لا اصدق ان هذا هو منتخب مصر!

انتقد وائل جمعة، قائد المنتخب المصري السابق، أداء الفراعنة بعد التعادل مع كينيا. المنتخب المصري حسم بطاقة التأهل إلى أمم المزيد

رسمياً الإمارات تمنع 12 دولة بينها لبنان من دخول أراضيها

أصدرت شركة دبي سوق الحرة، اليوم الاثنين، وثيقة رسمية تمنع من خلالها مواطني دول لبنان واليمن وسوريا والعراق وليبيا وافغانستان المزيد

مسن أمريكى يحصل على الشهادة الثانوية فى عمر 101 سنة

أثبت رجل مسن، أن السن بالفعل مجرد رقم، ولا يمكن أن يقف حائلا فى وجه التعليم أو تحقيق أيًا من المزيد

كيت ميدلتون أنيقة فى فستان مذهل بقيمة 2500 جنيه استرلينى “صور”

ارتدت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فستانًا مذهلاً في حفل استقبال خاص فى دولة بليز، بأمريكا الوسطى، احتفالاً باليوبيل البلاتيني للملكة المزيد