اتّهمها بتقديم بيانات “مضللة”… ماسك ينسحب من صفقة شراء تويتر والمنصة عازمة على مقاضاته

منوعات 9 تموز, 2022

ألغى الملياردير إيلون ماسك صفقته لشراء تويتر الجمعة، متهماً منصة التواصل الاجتماعي بتقديم بيانات “مضللة” حول عدد الحسابات الوهمية، وفق ما أظهرت رسالة وجهها إلى هيئة تنظيمية.

ويفتح إلغاء ماسك الصفقة، البالغة 44 مليار دولار، التي وقعها في نيسان، الباب أمام معركة قضائية مع الشركة حول رسوم فسخ الصفقة والتي قد تصل إلى مليار دولار وأكثر.

وقال محاموه في رسالة إلى تويتر أُرسِلت نسخة منها الى هيئة البورصات والأوراق المالية الأميركية: “إن السيد ماسك يمارس حقه بإلغاء الاتفاق والتخلي عن الصفقة”.

وفي المقابل، أعلن رئيس موقع تويتر الجمعة أنّ الشركة ستتّخذ إجراءات قانونيّة بهدف إلزام ماسك بـ”تنفيذ” صفقة شراء المنصّة.

وقال بريت تايلور في تغريدة إنّ “مجلس إدارة تويتر ملتزم إتمام الصفقة بالسعر والشروط المتّفق عليهما مع ماسك”، مضيفا “نحن واثقون من أننا سننتصر”.

lbcgroup

مواضيع متعلقة:

أكثر الأبراج حبًا للنوم.. هل أنت من بينها؟

ان النوم مهم جداً لأدائنا اليومي ولسلامة العقل، ومع ذلك، هناك بعض الأبراج الذين يحبون النوم كثيراً لدرجة أنهم قد المزيد

برجك اليوم

الحمل مهنياً: الحذر مطلوب اليوم أكثر من أي وقت مضى، فهناك تبدلات حاسمة ومهمة في المجال المهني قد تطالك وتهمشك المزيد

بعد نشرها صورة على الشاطئ… تونسي يطعن صديقته ثم يحاول قتل نفسه!

أعلنت وسائل إعلام تونسية أن شابا أقدم على طعن فتاة عشرينية، الأربعاء، قرب شاطئ الرمال بولاية بنزرت شمالي البلاد، ثم المزيد

بعد انتحار نجمة نتفليكس… السجن سنة واحدة عقوبة التنمر عبر الإنترنت في اليابان

بعد انتحار نجمة محلية في برامج تلفزيون إثر تعرضها لمضايقات إلكترونية، سيواجه الأشخاص الذين يثبت ضلوعهم بالتنمر عبر الإنترنت في المزيد