Gucci تطلق مجموعة للحيوانات الأليفة تضم سريرا فاخرا بـ7500دولار..فيديو وصور

منوعات 5 تموز, 2022

أصدرت العلامة التجارية الفاخرة، جوتشى، مجموعة للحيوانات الأليفة، وتقدم مجموعة Gucci Pet Collection لعام 2022 سريرًا مخصصًا للحيوانات الأليفة بقيمة 7500 دولارًا أمريكيًا، للحيوانات التى تفضل الجلوس فى كرسي مستوحى من الطراز الفرنسى، وحامل لأكياس أنبوب بقيمة 460 دولارًا ومقودًا بقيمة 500 دولار.

تشمل العناصر الأخرى حوامل AirTag مزخرفة بقيمة 220 دولارًا وأغطية وعاء 895 دولارًا وحاملات حيوانات أليفة بقيمة 4050 دولارًا مع حرف واحد فقط من Gucci House و”مجموعة وعاء السفر” مع علبة صلبة مزينة بشعار “GG” وبسعر 4250 دولارًا، وفقا لموقع نيويورك بوست.

هناك أيضًا مجموعة كاملة من الملابس المرصعة والمبهرة والمزينة بالريش، بدءًا من القمصان وحتى القبعات لمحبي الحيوانات، وأطلقت العلامة الإيطالية الفاخرة التى يرأسها أليساندرو ميشيل حملة إعلانية غريبة الأطوار هذا الأسبوع مع مجموعة واسعة من الجراء المستأنسة، المجموعة الجديدة لجوتشى التى تستهدف الحيوانات الأليفة.

كما ضمت المجموعة، مستلزمات للقطط، كما الكلاب، و كان Siedentopf مغرمًا جدًا بأحد الجراء في الحملة الإعلانية لدرجة أنه أعطاها منزلًا من الفراء.


وكتب الفنان مصمم حملة جوتشى على إنستجرام، مع صور تظهر صديقه الجديد: “سعيد جدًا بمشاركة الحملة الجديدة لأول مجموعة جوتشي للحيوانات الأليفة في عيد ميلادي حيث التقيت لوسيو الصغير الذي غير حياتي إلى الأبد”.

youm7

مواضيع متعلقة:

اتُهم “بخيانة الدولة”… وفاة عالم روسي مصاب بالسرطان بعد توقيفه ونقله الى السجن

بعد يومين من اعتقاله وسحبه من سريره في المستشفى بتهمة التجسس، توفي عالم روسي مشهور مصاب بالسرطان في مراحله الأخيرة. المزيد

توقعات الأبراج وحظك اليوم 5-7-2022

- برج الحمل مهنيًا برج الحمل: احلم بالقدر الذي يسمح به عقلك. عاطفيًا: كن هادئًا في طريقة تعاملك مع شريكك. المزيد

حادث مأساوي يهز بلد عربي.. مقتل امرأة في هجوم قرش للمرة الثانية خلال أيام!

قالت الخارجية الرومانية إن سائحة رومانية لقيت حتفها في هجوم لسمكة قرش خلال عطلة كانت تقضيها في مصر، ما يجعله المزيد

سائح يطارد دبا لالتقاط صورة… اليكم ما حصل

كادت أن تتحول مغامرة أحد السياح في إحدى الحدائق في سلوفاكيا إلى نهاية مأساوية، حيث طارد دبا لالتقاط الصور له المزيد