صورة معبّرة تأسر القلوب .. خلع قميصه ليحمي شقيقه الصغير من الشمس

مباشر, منوعات 30 حزيران, 2022

في صورة معبّرة التقطها مصور هاوٍ بطريقة عفوية، صنع طفل جزائري يدعى صاولي حذيفة، الحدث على منصات التواصل الاجتماعي.

فقد أظهرت الصورة قيام الطفل بنزع قميصه ليُظل ويحمي به شقيقه الأصغر، عبد الرحمن، من أشعة الشمس الحارقة، في ولاية ورقلة جنوب البلاد، المعروفة بمناخ صحراوي جاف، ودرجات الحرارة المرتفعة صيفاً، حيث تتجاوز 41 درجة في المتوسط.
Advertisement

وفي بادئ الأمر، تم تداول الصورة على نطاق واسع، دون ذكر هوية الطفل، حيث كان يدير ظهره. لكن ناشطين ومواطنين من ولاية ورقلة كشفوا أن الطفل وشقيقه هما حذيفة وعبد الرحمن.

صورة 2022
في المقابل، كشف الصحافي الجزائري رياض بوزينة في تدوينة على حسابه في فيسبوك، أن ملتقط الصورة هو شاب اسمه يعقوب بزالة، عمره 28 سنة وينحدر من ولاية ورقلة.
ad

ونقل بوزينة على لسان المصور الهاوي أنه “قام بالتقاط الصورة بكل عفوية في 2 يونيو 2022، أثناء توجهه إلى العمل في جو حار جداً، وقد لفت انتباهه ذلك الطفل الشجاع وهو يحمي بقميصه أخاه الأصغر من أشعة الشمس الحارقة. وقد نشر الصورة في خاصية الستوري، غير أنه تفاجأ بانتشارها بهذا الشكل”.
اختراق هاتف نجم المنتخب الإيطالي… ونشر صورة عارية له
شقيق تيم حسن حديث المواقع.. لفت الأنظار بوسامته في أحدث ظهور له تعرفوا إليه (صورة)

إلى ذلك أشاد معلقون بالصورة لما تحمله من معانٍ ورسائل إنسانية، حيث قال ناشطون إن “صورة حذيفة الذي أعطى درساً في معنى الأخوة، تستحق بحق أن تكون صورة 2022، خصوصاً أنها عرفت رواجاً وصل صداه إلى خارج الوطن”.
(العربية)

Doctor: If You Suffer From Ringing Ears. Do This Immediately!
Doctor: If You Suffer From Ringing Ears. Do This Immediately!
healthgoodtop.online | Sponsored
credit icon
المصدر: العربية

مواضيع متعلقة:

تقاضي الأجر مقابل النوم حلم للكثيرين لكنه واقع! تعرف الى أغرب الوظائف في العالم

عند التفكير في الوظائف التي تحقق الشروط السابقة، قد تتبادر للذهن مهن معينة على الفور، الطبيب مثلاً، أو المهندس، أو المزيد

برجك اليوم

الحمل تنطلق هذا اليوم وفي جعبتك مشروع مهني متطور جداً تعرضه على أرباب العمل بغية تأمين التأييد له الثور تعرف المزيد

بالفيديو ـ في الكويت .. إعلامية تقلي البيض بالشارع تحت أشعة الشمس !

في واقعة طريفة، عمدت إعلامية كويتية إلى قلي بيضة في الشارع، اعتمادًا على الحرارة المرتفعة. في صراع تجار المخدرات في المزيد

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، وبسبب حركة الفلك فإن مواليد مختلف المزيد