اختفاء مذيعة مصرية في ظروف غامضة.. والأمن يحقق

مباشر, منوعات 28 حزيران, 2022

تبحث أجهزة الأمن المصرية ملابسات اختفاء مذيعة متغيبة منذ أكثر من 20 يوما.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بتغيب مذيعة تليفزيونية تعمل في إحدى الفضائيات الخاصة، تُدعى شيماء جمال، حيث كانت تقدم برنامجا بعنوان “المشاغبة” واختفت في ظروف غامضة منذ 20 يوما ولا يعلم أحد مكانها حتى الآن، وجميع هواتفها مغلقة.

Advertisement

وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف ملابسات الواقعة حيث تستمع لأقوال أسرتها وأصدقائها ومعارفها، وتتتبع آخر اتصالات هاتفية لها لمعرفة خط سيرها.

من جهة أخرى، لا تزال الصفحة الشخصية الخاصة بالمذيعة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشطة بتدوينات، ولم تتوقف طيلة تلك الفترة.

وكانت المذيعة المصرية قد أثارت جدلا في مصر قبل 5 سنوات بعد ظهورها على الهواء وهي تتعاطي الهيروين، وصدر قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقافها.

العثور على جثة إعلامية مختفية منذ عدة أيام
متصلة تضع مذيعة وأصدقاءها في “موقف محرج” على الهواء (فيديو)

وقامت المذيعة وخلال إحدى حلقات برنامجها والتي كانت تتحدث فيها عن الإدمان باستخراج مادة بيضاء من كيس واستنشقتها على الهواء، مضيفةً أنها وعدت أحد المتصلين بأن تتعاطى هيروين على الهواء، وأنها تنفذ وعدها.

وقامت المذيعة بعد استنشاق المادة بإضافتها أيضا على قطعة كعك وتناولتها، لتقول بعد ذلك إن المشهد كله كان تمثيلياً، وإن المادة البيضاء هي كيس سكر مطحون، وليس هيروين

وعقب قرار إيقافها خرجت المذيعة لتعلن عودة بث برنامجها في موعده المعتاد، وأضافت أنها ستبث برنامجها على يوتيوب في حالة رضوخ إدارة القناة للضغوط وإيقاف البرنامج.
(العربية)

المصدر: العربية

مواضيع متعلقة:

برجك اليوم

برج الحمل لا تجعل الأفكار السلبية والسوداوية تفسد يومك. ستشعر بالراحة والطمأنينة فقط إذا تحدثت مع شخص تحبه ويحبك. ربما المزيد

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الإثنين 27/6/2022

الأرقام الستة الأساسية: 10 , 20 , 24 , 29 , 34 , 41 ▪ الرقم الاضافي: 4 ▪ سحب المزيد

بدلاً من الحصان أو السيارة… عريس يختار ركوب الجرافة في موكب الزفاف! (فيديو)

في خطوة غريبة، اختار عريس في ماديا براديش بالهند أن يركب الجرافة في موكب الزفاف بدلاً من الحصان أو السيارة. المزيد

مع نهاية العام الدراسي… مُعلّم سعودي يُودّع تلاميذه بطريقة “خذ حقك” (فيديو)

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لأستاذ مدرسة سعودي، وهو يُودّع تلاميذه في الصف الأول الابتدائي بالتزامن مع نهاية المزيد