تغريم صاحب مقهى بإيطاليا 1000 يورو بسبب فنجان قهوة

منوعات 22 أيار, 2022

أثار فنجان قهوة بـ 2 يورو جدلا كبيرا في إيطاليا ، حيث أن ارتفاع سعر فنجن القهوة إلى 2 يورو أغضب أحد العملاء بسبب اضطراره لدفع هذا المبلغ مقابل كوب قهوة منزوع الكافيين وقام باستدعاء الشرطة.

وقامت الشرطة الإيطالية بتغريم المقهى 1000 يورو ، لصاحب المقهى فرانشيسكو سانابو ، الذى قال على رسالة عبر الشبكات الاجتماعية “غرمونى لأن شخص شعر بالاهانة لدفع 2 يورو لشراء قهوة منزوعة الكافيين .هل تصدقون ذلك”.

على الرغم من أن المقهى Ditta Artingiale الشهيرة لن تخضع للعقوبات بسبب السعر الذي تم تقديم القهوة به ، ولكن بسبب حقيقة أن التكلفة لم تظهر في أي مكان مادي ومرئي في المقهى ، فإن الحقيقة هي أن شكوى العميل غير الراضية لم تكن كذلك فقط في نزاع مع المالك ، لكنه أثار نقاشًا في جميع أنحاء البلاد.

وقال صاحب المقهى على مواقع التواصل الاجتماعي لتبرير السعر: “دفع يورو واحد مقابل فنجان من القهوة ليس مستدامًا”، مضيفا “القهوة التي قدمتها تأتي من مزرعة صغيرة في تشياباس ، تم استخلاصها بشكل طبيعي وتم تحضيرها باحتراف كبير من قبل صانع القهوة الخاص بي “.

من جانب آخر، دافع فرع جمعية الأعمال الصغيرة Confartigianato في فلورنسا عن المقهى، وقال رئيس الجمعية، أليساندرو فيتوريو سوراني أن “هذا شيء يزعجني بشدة، يُبذل قدر كبير من العمل لخروج منتج عالي الجودة، التي تؤتي ثمارها وتفيد الجميع”.

youm7

مواضيع متعلقة:

8 نصائح أساسية للحفاظ على بشرتك من حرارة الصيف وعلاج حروق الشمس

كثير من الأشخاص ينتظرون فصل الصيف ليذهبوا لرحلات إلى الشاطئ والاستمتاع بالعوم في البحر لأوقات كثيرة، والتنزه بحرية عن موسم المزيد

أغلى بيوت المشاهير الصديقة للبيئة.. من جوليا روبرتس لأديل

تتجه معظم العلامات التجارية خلال هذه الفترة إلى استخدام مواد صديقة للبيئة وذلك لتخفيض نسبة التلوث والحفاظ على البيئة، وهذا المزيد

إذا شريكك خانك أو شريكتك خانتك.. شو أوّل ردة فعل؟

سألنا اللبنانيين شو ردة فعلهم عند خيانة الشريك.. شوفوا الأجوبة.

5 أشياء تدل أنك سعيد وفقًا لدراسات علمية..

السعادة شيء لا يمكن أن يكون له ثوابت ولا يمكن قياسها ولكن بطريقة ما استطاع بعض العلماء أن يقدموا بعض المزيد