حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 11 مايو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

مباشر, منوعات 11 أيار, 2022

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، وبداية من الأمس بدأ تراجع كوكب عطارد الذى يؤثر على العديد من الأبراج ويفضل خلاله تجنب الخطوات المصيرية الكبيرة.

لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى:

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 11 مايو: عقد زواج
يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات فهو شخص هادئ الطبع محب للعمل عاشق للحياة كثير الإنجازات، يجيد التواصل مع الآخرين بصورة طيبة نظًرا لأنه شخص إيجابيى طيب القلب.

برج الثور فى حظك اليوم 11 مايو
يمتاز مولود برج الثور بالرومانسية والقدرة على التخلص من المشكلات، لكن بطريقة طيبة يمتلك قدرة على تخطى الصعاب قادر على تكوين العلاقات والصداقات فهو شخص اجتماعى

مشاهير برج الثور
ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
يجب على مولود برج الثور أن يتحلى بالهدوء ويحاول أن يبتعد عن التسرع فى إصدار القرارات الخاصة بالعمل خلال الفترات المقبلة، ويحاول أن يحافظ على حسن تواصله مع الأخرين خلال فترات العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
خلال الفترات الحالية يجب على مولود برج الثور أن يحاول الاقتراب من الشخصيات المحيطة به، لكن يفضل أن تكون هذه الشخصيات إيجابية ويحاول أيضًا أن يتعامل بطريقة طيبة مع شريك حياته.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
يعرف عن مولود برج الثور أنه شخص عاشق لتناول الأكلات السريعة لذا يجب عليه أن يبتعد عن تناول الدهون السكريات، وأيضًا لابد أن يكون حذرا عند تناول المكسرات لأنها قد تتسبب في حدوث زيادة بالوزن.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور حصوله على تغيرات بالحياة العاطفية، وأيضًا حصوله على قدر كبير من التصالح مع شريك حياته خلال الفترات المقبلة.

برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 11 مايو: أموال
يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات فهو قوى صاحب شخصية قوية مرتب عاشق للسفر قادر على حل المشكلات بطريقة إيجابية يميل إلى العدالة.

برج الحمل فى حظك اليوم 11 مايو
يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات، فهو شخص عاشق للعمل جاد صبور طموح مثقف قيادى ناجح محب للقراءة وتربية الحيوانات، يمتلك أيضًا القدرة على السعى الدائم وراء تحقيق أحلامه.

مشاهير برج الحمل
ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى
مولود برج الحمل شخص ناجح وكثير السعي وراء تحقيق حلمه، لذا يجب عليه أن يحافظ على ترتيب خططه وتحديد أهدافه لكى يعجل بسرعة الوصول إلى تحقيق الأحلام.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حاول أن تقترب من كل الشخصيات المقربة لقلبك ويفضل أيضًا أن تعيد التفكير قبل اتخاذ القرار فيما يتعلق باستمرار حياتك العاطفية مع شريك حياتك خلال الفترات المقبلة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى
يجب على مولود برج الحمل أن يتناول قدرا كبيرا من المياه وأن يبتعد عن الكسل، ويحاول أن يحافظ على ممارسة الرياضة بشكل يومى حافظًا على شكل جسمه والتخلص من الوزن الزائد.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
نتوقع لمولود برج الحمل خلال الفترات المقبلة حصوله على أموال كثيرة وأيضًا من الممكن أن يحصل على جزء من الميراث خلال الفترات الحالية.

برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 11 مايو: تحلى بالهدوء
يمتاز مولود برج السرطان بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص ناجح بحياته عاشق لتكوين العلاقات والسفر وسماع الأغانى، يميل إلى الكتابة ويمتلك قدرا كبيرا من الخيال والتفكير الدائم فى التفاصيل.

برج السرطان فى حظك اليوم 11 مايو
يتمتع مولود برج السرطان بالعديد من المميزات التى تجعله أكثر الأبراج تفوقًا في حياته، فهو شخص ذكي طموح مثقف يمتلك القدرة على الإقناع صاحب أفكار وحيل ولكنه بالرغم من كل هذه المواصفات، إلا أنه شخص أنأني بعض الشيء يعشق نفسه ويفضل مصلحته على الجميع.

مشاهير برج السرطان
ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
خلال الفترات الماضية ومولود برج السرطان يمر بمرحلة من القلق والانشغالات عن تنفيذ الخطط الخاصة بالعمل، لذا يجب على مولود برج السرطان أن يتحلى بالهدوء ويتعلم مهارة فن التواصل مع الآخرين بطريقة مرضية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حافظ على تقديم الحب والتواصل الدائم مع شريك حياتك، وحاول أن تبتعد عن حب الأنا فى علاقتك مع الشريك ويفضل أيضًا أن تلتزم بقواعد العلاقة خلال الفترات المقبلة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
مولود برج السرطان من الشخصيات المحبة لتناول الدهون لذا يجب عليه أن يراقب وزنه ويحاول أن يلتزم بنظام غذائي صحي خالي من الدهون ويحافظ على تناول كم كبير من المياه.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
مولود برج السرطان بحاجة إلى أن يلتزم بقواعد العمل، وأن يمتلك قدرة التحكم فى غضبه، والعمل على تمالك أعصابه، والتحلي بالهدوء، لأنه خلال الفترات المقبلة سوف تحدث تغيرات بحياة مولود السرطان.

برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 11 مايو: سداد دين
يمتاز مولود برج العذراء بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص مثقف منظم عاشق للطبيعة ومحب للمناظر الطبيعية والألوان وأيضًا يعرف مولود برج العذراء بقوة جسده فهو شخص قوى يمتلك جسدا رياضيا جذابا.

برج العذراء فى حظك اليوم 11 مايو
يتمتع مولود برج العذراء بالعديد من المميزات فهو شخص عاقل طموح محب للعمل يمتلك القدرة على تقديم الاحتواء لدى الشخصيات المقربة وقادر أيضًا على تقديم الحب والدعم للمقربين لقلبه.

مشاهير برج العذراء
ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى
مولود برج العذراء من الشخصيات الجادة بالعمل، لذا يجب عليه أن يحاول أن يجعل كل تركيزه بالعمل خلال الفترات المقبلة، وأن يحاول أن يلتزم بقواعد العمل والفصل بين العمل والحياة الشخصية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
مولود برج العذراء شخص رومانسى قادر على تقديم الحب والاحتواء لشريك حياته بصورة دائمة فهو شخص حنون ودود، يمتلك العديد من الصفات التي تجعله شخص مفضل لدى شريك حياته.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
يجب على مولود برج العذراء أن يحافظ على صحته ويحاول أن يلتزم بمعاير الصحة من ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ أيضًا على تناول قدر كبير من المياه خلال الفترات المقبلة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج العذراء أن يواصل الجهد خلال الفترات المقبلة، وأن يبتعد عن التوتر خلال فترات العمل، ويحاول أن يجعل كل تركيزه فى العمل خلال الساعات الأخيرة، وأيضًا من المتوقع لمولود العذراء أن يسدد دينا قديما.

برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 11 مايو: تحسن وضعك
برج الدلو من الأبراج الهوائية، والذى يتمتع بالعقلانية، مع الاجتماعية وحب الآخرين له، حر لا يقبل القيود، مرن في التعامل، مزاجي في بعض الأحيان، كريم لدرجة البذخ احياناً خاصة مع من يحبهم، عاطفي ورومانسي، مرن نسبياً.
برج الدلو في حظك اليوم 11 مايو
شخصية برج الدلو تتميز بالازدواجية ما بين الجانب العاطفي والعقلاني في اتخاذ القرارات، ما يجعلها غير روتينية، ولا يمكن التبنوء بأفعالها، ذكى وحاد الذهن، دقيق الملاحظة وسريع الحضور، يستطيع اكتساب الخبرات بسهولة والتعلم من أخطائه والاعتراف بها.
مشاهير برج الدلو
ومن مشاهير برج الدلو المطربة أحلام، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

احلام الكويتية
احلام الكويتية
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى
عروض جديدة مهنية تعرض أمامك، حاول الاستفادة منها بقدر الإمكان، مع التخطيط الجيد لهدفك وعدم تفويت الفرص المتاحة، فربما لن يتم تكرار مثل تلك العروض في المستقبل.
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
المزاجية والهوائية فى اتخاذ القرارات التى من شأنها التأثير على العلاقة قد تتسبب فى مشاكل عديدة، لذا حاول بقدر الإمكان مشاركة شريكك فى اتخاذ القرارات المهمة، فذلك يعزز من مدى وقوة العلاقة حالياً ومستقبلاً.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
بعض الأنشطة الرياضية اليومية مع تناول الأكل الصحى ستحسن بشكل كبير من صحتك البدنية وستعزز جانبك النفسى لما لها من التأثير عليها، الاهتمام لا يجب أن يكون بفرض غاية، بل إكثر منه كهدف.
برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
الأوضاع السيئة لن تدوم للأبد، والنحيب لن يعيد ما قد فات، المثابرة والإصرار والإخلاص لأحلامك هو الدافع الحقيقي والوحيد لنيل ما تتمناه، ولتحقيق احلامك في النهاية، تمسك بذلك ولا تدع شئ يثنيك عن ذلك.

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 11 مايو: حقق هدفك
برج الأسد من الأبراج النارية، والتى تتمتع بالعقلانية والعاطفية معاً، طموح ومرح وقيادى ومسئول، كريم ومهتم بذاته، يستطيع التأقلم مع كل الظروف، واضح وصريح وشجاع لدرجة التهور أحياناً.
برج الأسد فى حظك اليوم 11 مايو
شخصية برج الأسد مثالية على الاغلب، عصرى يحاول مواكبة التغيرات والتفاعل معها، رومانسى على الصعيد العاطفى، مغامر يسعى للأفضل دائماً، كريم لدرجة السخاء أحياناً.
مشاهير برج الأسد
ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى
بعض النجاحات الصغيرة التي يتأثر بها الأسد حالياً وتدور حولها حياته بأكلمها، مع شعور بالفخر والإنجاز لتلك التفاصيل الدقيقة، ولكن على الرغم من ذلك لا تدع هذه الحظات تعطلك عن الوصول لتهدافك الحقيقية.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي
الشعور بالإنجاز في الحياة يحسن كثيراً من الوضع العاطفى للأسد، ويغير من تعاطيه مع المتغيرات المختلفة الحالية، فتمنحه مزيداً من الكياسة والفطنة مع التعامل بروية وصبر وحلم وإناءة غير مسبوقين، وهو ما يحسن علاقاته الشخصية بشكل كبير.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
تحسن كبير على الصعيد النفسى يستتبعه مزيد من النشاط والحركة، مع التفكير بجدية في تحسين الوضع الصحي لمواكبة الأوضاع الحالية والمستقبلية، مما يعزز ثقته بنفسه ويزيده اصراراً على تحقيق اماله، ولكن ينبغى عدم الاندفاع والتخطيط بعقل وحكمة.
برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
من أفضل المراحل على الصعيد النفسي بالنسبة للأسد حالياً، من حيث تحقيقة لأحد اهم طموحاته في الحياة، ويؤثر ذلك على كافة اوضاعه الحالية للأفضل، مما يوضح أن البعد النفسي افضل للأسد وأقوى دافع، وهو ما يجب العمل عليه مستقبلاً لتحقيق غاياته.

برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 11 مايو: إعادة تنظيم
برج الجدى برج ترابى يمتاز طبيعياً بالقدرة على القيادة وتحمل المسئولية الملقاه على عاتقه، والشجاعة فى مواجهة المواقف المختلفة، صاحب همة عالية ونشاط ذى تأثير، عقلانى على الأغلب، قادر على التأقلم والمرونة في اتخاذ القرارات، يعتبر العاطفية نقطة ضعفه الوحيدة.
برج الجدى فى حظك اليوم 11 مايو
شخصية برج الجدى حادة الذكاء، تهتم بالتفاصيل، تمتاز بسرعة الحضور، منغلق نسبياً على المستوى الشخصى، صاحب تفكير مادى، كتوم وثقة وأمين ومخلص، من أكثر الشخصيات وضوحاً، فى منافسة لإثبات ذاته.
مشاهير برج الجدى
ومن مشاهير برج الجدى الفنان أحمد حاتم، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى
عودة جديدة بعد راحة طويلة يستطيع الجدى فيها استجماع قواه من جديد مع حسن استغلال الفترة السابقة فى إعادة ترتيب الأفكار بما يتناسب مع متطلبات الواقع الحالى، لذا فمعالجته للوضع المهنى حالياً تمتاز بالمسئولية والهدوء فى اتخاذ القرارات.
برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى
إعادة تنظيم الوقت بما يسمح للجدى بمارسة حياته الشخصية يمنحه المزيد من الثقة بالنفس والقدرة على تخطى الأزمات مع الشعور بالسعادة والحماس للمستقبل، استمر فى تلك المرحلة بقدر الإمكان.
برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا يكف الجدى عن تطوير ذاته من الناحية النفسية والبدنية على السواء، لكن ينبغى الأخذ فى الاعتبار الأزمات النفسية المستقبلية ما لها من تأثير على كل جاونب الحياة، فمن الأفضل الفصل فيما بينهم بقدر الأماكن وعدم إعاقة إى منهم للآخر.
برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
التقدم العام للجدى حالياً فى أفضل حالاته، من حيث اهتمامه بالمواضيع الأساسية فى الحياة، والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة بما يسمح له من إعادة النظر فى تطورات الأوضاع، فترة جيدة على الصعيد العام لكنها لا تكفى لبلوغ الجدى هدفه الأساسى فى الحياة.

برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 11 مايو: وقفة مع النفس
برج الميزان من الأبراج الهوائية، والتى تمتاز بالاجتماعية، متزن فى قراراته، يجمع بين الشق العقلى والعاطفى فى اتخاذ القرارات، يميل للتجديد على الصعيد المهنى، صاحب مزاج متوازن، يفضل الأجواء الهادئة.
برج الميزان فى حظك اليوم 11 مايو
شخصية برج الميزان ذكية على الصعيد الاجتماعى، لديه مهارات مميزة فى الاتصال بالآخرين، يهتم بالشكل على الأغلب، نرجسى أحياناً، يستطيع التعبير بصدق ووضوح عما يدور بوجدانه روتينى فى أغلب الأحوال.
مشاهير برج الميزان
ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
التخبط الحالى ليس نتيجة قرارات الميزان السابقة بل هو نتيجة لعدم الأمان بشكل ما، لذا فالبحث عن الأمان الوظيفى هو الهدف الحالى فى حياة الميزان، قد يتأخر قليلاً لكنه سيمنحك الراحة والاستقرار بعد فترة كبيرة من التشتت.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
العلاقات الحقيقية هى الاهتمام المتكافئ لكل من نفسك وشريكك فى العلاقة، النرجسية وحب الذات لها درجة، إذا زادت أفسدت العلاقة، وأسرعت في هدمها، حاول فهم طبيعة مشاعرك ومعرفة المشاعر الحقيقية قبل الخوض فى أى علاقة.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
يحتاج الميزان فى هذه الآونة إلى العمل على تحسين الطبيعة النفسية الخاصة به، نظراً لتعرضها للعديد من المشاكل التى تؤثر بشكل سلبي على صحته النفسية، من خلال إعادة الحسابات من جديد وفصل شخصيته عن اي مؤثر خارجي قد يؤثر عليه .
برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
معظم أزمات الميزان الحالية نتيجة البُعد النفسى على كل الأصعدة، وتؤثر بشكل كبير وأساسي على مستقبل الميزان حالا ومستقبلاً، يحتاج الأمر إلى اهتمام مكثف في هذه الفترة، يحتاج للحظات وقوف مع النفس والعمل عليها فهى الأحق حاليًا بالاهتمام.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 11 مايو: لا تقلق نفسك
مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أن لديه شعبية واسعة، واجتماعى من الدرجة الأولى، ما يمكنه من اكتساب العديد من الأصدقاء بسهولة.
برج الجوزاء في حظك اليوم 11 مايو
مولود برج الجوزاء يتمتع بأن لديه الكثير من المواهب، ويستطيع أن يتجاوز جميع المخاطر التي حوله ويتعامل يتعامل معها، ويجد لها العديد من الحلول.
مشاهير برج الجوزاء
ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان أحمد رمزى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى
لا تفكر بالاستثمار في بعض المدخرات، فهذا قد لا يكون أمن بعض الشئ، عليك الحذر من بعض المحيطين بك، لا تضع أموالك في مكان إلا وأنت علم ما هو.
برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
احتوى شريك الحياة، وحاول أن تعوضه، عن كثرة سفرك وعملك، وإذا سنحت الفرصة أن تخرج معه في رحلة أو نزهة ستكون جيدة لكما، وتنعش الذكريات بينكم.
برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى
حاول أن تجعل نفسك شخص جديد، من حيث التمارين الرياضية التى تلتزم بها، ومن ناحية الطعام الصحى المفيد الذى يجعلك بصحة أفضل، وبوزن أقل كما كنت في السابق.
برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
حاول ألا تقلق من أى شىء، فهو إحساس مؤقت وينتهى، لا تبنى حياتك مع هذه الأحساس، كن هادئ البال وحاول أن تفهم ما الذى تود فعله وتحقيقه في الفترة المقبلة.

برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 11 مايو: انفراجة
يمتاز مولود برج الحوت بالعديد من المميزات الكثيرة فهو محب للسفر شخص طموح كثير السعى جيد التواصل، يمتلك شخصية طيبة محبوبة ومقربة من قلوب المحيطين به قادر على سرعة حل المشكلات بصورة إيجابية.

برج الحوت فى حظك اليوم 11 مايو
يمتلك مولود برج الحوت العديد من المميزات الإيجابية بشخصية، فهو شخص طيب القلب يمتلك جاذبية مثقف ذكى كثير العطاء والسخاء قادر على تكوين العلاقات والصداقات الاجتماعية.

مشاهير برج الحوت
ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
مولود برج الحوت شخص ذكى قادر على سرعة الوصول وتحقيق الأهداف لأنه شخص مرتب ويعشق عمله لذا يجب عليه أن يحافظ على اجتهاده الدائم خلال الفترات الاخيرة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
استقرار تام بحياة برج الحوت على الصعيد العاطفى، نظرًا لأن مولود برج الحوت شخص رومانسى وعلى دراية بحسن إدارة العلاقة بالشكل المناسب، لكن يحاول أن يجدد فى طريقة التصالح مع شريك حياته.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
يجب على مولود برج الحوت أن يبتعد عن التفكير السلبى وأن يترك الأمور تحل كما تشاء وأن يبتعد أيضًا عن السهر والعمل على تنظيم عدد ساعات النوم طوال الفترة المقبلة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الحوت أن يستعد ويتحلى بالصبر خلال الفترات المقبلة وأيضًا سوف يحصل على العوض والفرحة ولانفراجه الكبيرة بحياته وحل لكل مشكلاته السابقة.

برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 11 مايو: فكر وخذ القرار
مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أنه يمكن أن يواجه أى مشكلة بكل شجاعة وإيجاد عدة حلول لها، ولديه ذكاء حاد، ويستطيع أن يسيطر على نفسه بشكل كبير.
برج العقرب فى حظك اليوم 11 مايو
مولود برج العقرب يتمتع بأنه يمتلك عزيمة عالية على تحقيق ما يريد مهما كانت الظروف من حوله ولديه غموض وجاذبية كبيرة، وحس مرهف وحساس، ويستطيع أن يكتم الأسرار.
مشاهير برج العقرب
ومن مشاهير برج العقرب الفنانة إليسا، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
لا يجب أن تأخذ أى قرار إذا لم تكن متأكدا من هذا القرار ونتائجه التابعة له، عليك دراسة أى خطط، وأن تعطيها الأهمية الكافية لتكون ناحجة بعد تفكير عميق.
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
قد تجد شريك الحياة فى صداقة قديمة، اقترب واعرف مشاعره الحقيقة فربما قد تجد ضالتك هناك، لتعيش سعيدا طوال عمرك معه بحب وسعادة.
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
يمكنك أن تكون محفزا للكثيرين للبدء فى نظام غذائى صحى، وأيضاً على التمارين الرياضية، التى تقوم بها، في الصباح الباكر، وحاول الحصول على بعض من الراحة والاستجمام.
برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
إذا أردت أن تقوم بنزهة ما فقم بها ولا تؤجلها، فهذا سيجعلك نشيطا في أعمالك بعد ذلك، وأن أردت أن تستثمر ببعض المدخرات فكر جيداً ثم خذ قرار بفعل بذلك.

برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 11 مايو: عش ببساطة
مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة الكبيرة على إقناع اآخرين بأفكاره بسهولة، ويحب المرح والفكاهة ويحب السفر والحرية.
برج القوس فى حظك اليوم 11 مايو
مولود برج القوس يتمتع بأن له نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التى حوله، وصاحب ذكاء فطرى مميز، وهو متفائل لأقصى درجة قد تصل للإهمال.

مشاهير برج القوس
ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول أن تقدم أفكارك الجديدة مهما كان رأى المحيطين بك، فقد يكون البعض لا يحبون الخير لك، وأنت لا تعلم بسبب الغيرة منك ومن ذكائك، اصبر وتابع عملك.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يجب أن تركز فى علاقتك بشريك الحياة بعض الوقت، وأن تجد الأمور المتشابهة بينكما وتنميها، وأى سوء فهم حاول أن تزيله فوراً، لا تتركه ليكبر مع الوقت بلا داعى.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
عليك وأنت تذهب للتمارين الرياضية أن يكون معك أشخاص لتشجيع بعضكما، لتزيد من لياقتك الرياضية، والجسدية.
برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
أذا فعلت أى خطأ بادر بإصلاحه فوراً، وستكون كبيرا فى عين من حولك، لأن الاعتراف بالخطأ شىء جيد، لا يقلل من شأنك، وابدأ من جديد، ولا تحمل غلا بقلبك وعش ببساطة.

اليوم السابع

مواضيع متعلقة:

حادثة مؤلمة…سجلت تفاصيل مأساتها على جدار غرفتها وانتحرت

انتحرت امرأة بشنق نفسها في غرفة نومها، وقبل انتحارها كتبت المرأة البالغة من العمر 42 عامًا رسالة بالفحم على الحائط المزيد

برجك اليوم

الحمل حدسك ممتاز ويدلّك على الطريق الواجب سلوكها تفادياً لبعض الأخطاء وقصر النظر، وتحاشي الفخاخ التي قد تنصب لك الثور المزيد

في هذه المدينة.. تشجيع السكان على النظافة بـ”مقاطع جنسية”

ابتكرت بلدية مالمو السويدية طريقة غير مألوفة لحث السكان على إلقاء القمامة في الصناديق المخصصة لها بدلا من الشوارع. وقال المزيد

الكلاب أفضل صديق للانسان… اليكم التفاصيل

دُجّنت الكلاب لأول مرة منذ حوالي 29000 عام، وأصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أكثر أنواع الحيوانات المصاحبة للبشر شيوعا المزيد