ثعلب برى يتسلل لحديقة حيوان واشنطن ويقتل 25 طائر فلامنجو..

منوعات 4 أيار, 2022

أعلنت حديقة الحيوان في واشنطن أن ثعلبًا بريًا تسلل إلى الحديقة وقتل 25 طائرا من طيور الفلامنجو كانوا يتجولون فى الهواء الطلق فى حديقة حيوان سميثسونيان الوطنية.

وحسب ما نشر موقع npr أصيب ثلاثة من طيور الفلامنجو ويتم علاجهم حاليًا فى المستشفى البيطرى بحديقة الحيوان، وكان يضم القطيع في الأصل 74 طائرا.

ووصل الموظفون إلى الحديقة في وقت مبكر من صباح يوم الإثنين ليعثروا على الطيور النافقة، وقال الموظفون إنهم شاهدوا الثعلب، لكنه هرب.

قال براندي سميث، مدير معهد سميثسونيان الوطني والحدائق الوطنية: “هذه خسارة مفجعة لنا ولكل من يهتم بحيواناتنا”. “اجتاز الحاجز الذي استخدمناه في التفتيش والمستخدم من قبل حدائق الحيوان المعتمدة الأخرى في جميع أنحاء البلاد. ينصب تركيزنا الآن على رفاهية القطيع المتبقي وتحصين أعلنت حديقة الحيوان أن ثعلبًا بريًا اقتحم موطن فلامنغو في الهواء الطلق في حديقة حيوان سميثسونيان الوطنية بين عشية وضحاها، ما أسفر عن مقتل 25 طائرًا أمريكيًا وبطة شمالية واحدة.

وأصيب ثلاثة من طيور النعام ويتم علاجهم حاليًا في المستشفى البيطري بحديقة الحيوان. ضم القطيع في الأصل 74 طائر النحام.

وصل الموظفون إلى موطن فلامنجو في الهواء الطلق في وقت مبكر من صباح يوم الاثنين للعثور على الطيور النافقة. قال الموظفون إنهم شاهدوا الثعلب ، لكنه هرب.

قالت براندي سميث ، مديرة معهد سميثسونيان الوطني لبيولوجيا الحفظ والحدائق الوطنية: “هذه خسارة مفجعة لنا ولكل من يهتم بحيواناتنا”.

وكانت أنثى ثعلب أثارت الذعر في أبريل الماضي في العاصمة الأمريكية، إذ هاجمت مارة من بينهم أحد النواب في محيط مبنى الكابيتول. ولجأت السلطات الصحية في واشنطن إلى القتل الرحيم لإنهاء حياة أنثى الثعلب التي تبين أنها كانت مُصابة بداء الكلب

youm7

مواضيع متعلقة:

عيوب في الرجل لا تستطيع المرأة التعايش معها.. ما هي؟

توجد مجموعة من الصفات السلبية إذا وجدت في شخصية الرجل، لن تستطيع المرأة التعايش معها وسرعان ما تنشأ بينهما الخلافات، المزيد

مخاطر الألعاب النارية فى العيد

يمكن أن تكون الأعياد و الإجازات أوقاتًا ممتعة مع ذكريات رائعة، ولكن تأكد من أن الجميع اطفالك يلعبون بالعاب امنة المزيد

بعد 77 عاما.. جنود أمريكيون يعيدون كعكة تعود للحرب العالمية الثانية لصاحبتها

أهدى الجيش الأمريكي سيدة إيطالية تدعى ميري ميون كعكة عيد ميلاد، بدلاً من تلك التي أكلها الجنود الأمريكيون عندما دخلوا المزيد

العناية بالبشرة والشعر بالأفوكادو بالعسل.. دلعى بشرتك فى العيد

مع توفر بعض وقت الفراغ في العيد تحب الكثير من الفتيات استغلال ذلك بالعناية ببشرتهن وشعرهن واستخدام الوصفات الطبيعية التي المزيد