3 أبراج تخجل من الاعتراف بمشاعرها العاطفية أمام الحبيب

منوعات 17 آذار, 2022

يجد بعض الأشخاص سهولة فى الاعتراف بحقيقة مشاعرهم تجاه الطرف الآخر، لكن البعض يتسمون بالخجل الذى يمنعهم من الإعتراف بمشاعرهم العاطفية، ويترددون في اتخاذ هذه الخطوة، وقد تتلعثم ألسنتهم عند اعترافهم بحقيقة مشاعرهم، وهؤلاء قد ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، وفقاً لما ذكرته، خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي، خلال حديثها مع ” اليوم السابع”، عن أبراج فلكية تخجل من الإعتراف بحبها للطرف الأخر.

أبراج تخجل من الاعتراف بحقيقة مشاعرها العاطفية

برج السرطان:

أصحاب برج السرطان لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم، وقد يصفهم البعض بأنهم باردون المشاعر أو بلا قلب، وذلك لأنهم يجدون صعوبة في التعبير عن مشاعرهم، خاصة عندما يتعلق الأمر بالاعتراف بحبهم للطرف الآخر، كما يتوقع برج السرطان أن يعرف الطرف الآخر ما يكن له من حب، كما يعبر عن حبه من خلال إيماءاته بدلاً من أن يكون مباشر ويفضل أن يعبر عن حبه بأفعاله وليس بأقواله، كما يبذل الكثير من الجهد لاسعاد الطرف الأخر، دون أن يعترف صراحة بحبه .

برج القوس:

وتابعت خبيرة الأبراج أن برج القوس ليس من الشخصيات التي تعترف بحبها حيث لا يجيد الإعتراف بمشاعره، بغض النظر عن مدى عمق حبه و يشعرون بالخجل والقلق عندما يتعلق الأمر بالرومانسية.

برج الحوت:

وأردفت خبيرة الأبراج أن برج الحوت لا يعترف بحقيقة مشاعره، ويعبر عن مشاعره بأفعاله فهو ليس الشخص الذى يبدأ بالإعتراف بحبه بطريقة مباشرة.

اليوم السابع

مواضيع متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 22 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وخلال اليوم يغادر القمر أعماق برج المزيد

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 26 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وبينما نعيش الأسبوع الأخير في شهر المزيد

4 أبراج بتعانى دايمًا من نسيان كل حاجة طول الوقت

يوجد في حياتنا شخص ينسى دائماً أهم مواعيد العمل وكذلك بعض أغراضه مثل مفتاح المنزل أو يترك أحد الأجهزة الكهربائية المزيد

برجك اليوم

الحمل الحذر مطلوب اليوم أكثر من أي وقت مضى، فهناك تبدلات حاسمة ومهمة في المجال المهني قد تطالك لكنها لن المزيد