4 أبراج بتعانى دايمًا من نسيان كل حاجة طول الوقت

منوعات 23 شباط, 2022

يوجد في حياتنا شخص ينسى دائماً أهم مواعيد العمل وكذلك بعض أغراضه مثل مفتاح المنزل أو يترك أحد الأجهزة الكهربائية تعمل لفترة طويلة أو طعام يتركه على النار حتى يحترق، وهذا الشخص يعتقد إنه ينتمى لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “yourtango”.

أبراج فلكية بتعانى من النسيان

برج الحمل ..بينسى عشان مشغول بحاجات كتير

يؤدى مولود برج الحمل العديد من المهام طوال اليوم، لذلك فهو دائماً ما ينسى مواعيده مع أصدقائه أو بعض أغراضه الهامة، لكنه مع ذلك يحاول أن يضع جدول زمنى لإنهاء مهامه بشكل منتظم حتى لا ينسى أي شيء لكنه يفشل في تحقيق ذلك.

يحاول الحمل أن يتذكر المعلومات الصغيرة التي ينساها، ويجبر نفسه على تذكرها.

برج الحوت ..بينسى عشان عايش دايماً في الخيال

ينسى مولود برج الحوت العديد من الأشياء عند خروجه من المنزل مثل نظارته الشمسية وهاتفه الخاص، لذلك يحتاج دائماً لمن يذكره بأغراضه قبل أن يغادر المنزل .

ويعود سبب معاناة الحوت من النسيان إلى إنه يقضي أغلب وقته في العيش بعالم الخيال، لذلك ينسى ما يجب عليه أن يفعله في واقعه.

برج الدلو..دماغه دايماً مشغولة عشان كده بينسى

يعتبر مولود برج الدلو من الأشخاص المبدعة والتي تستطيع إيجاد العديد من الحلول المختلفة لمشاكله، ودائماً عقله يفكر في الأرقام والنظريات الهامة، لذلك ينسى العديد من الأشياء، ويمكن أن يتعرف برج الدلو على وجه شخص ما، لكنه ينسى اسمه، كما يجد صعوبة في تذكر الأشياء .

برج الميزان ..بيسهر لساعات طويلة

يتميز مولود برج الميزان بثقته الشديدة بنفسه، لكنه من الأشخاص الحساسة، التي تشعر بالإحباط من أقل شيء تمر به، ودائماً ما يسهر لساعات طويلة، لذلك ينسى بسهولة ولا يستطيع تذكر أي شيء.

اليوم السابع

مواضيع متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 22 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وخلال اليوم يغادر القمر أعماق برج المزيد

3 أبراج تخجل من الاعتراف بمشاعرها العاطفية أمام الحبيب

يجد بعض الأشخاص سهولة فى الاعتراف بحقيقة مشاعرهم تجاه الطرف الآخر، لكن البعض يتسمون بالخجل الذى يمنعهم من الإعتراف بمشاعرهم المزيد

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 26 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وبينما نعيش الأسبوع الأخير في شهر المزيد

برجك اليوم

الحمل الحذر مطلوب اليوم أكثر من أي وقت مضى، فهناك تبدلات حاسمة ومهمة في المجال المهني قد تطالك لكنها لن المزيد