أخبار سارة وحظوظ.. إليكم توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر شباط 2022

منوعات 8 شباط, 2022

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر شباط 2022؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ إليكم أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر شباط 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي.

برج الحمل

تطل على جديد لكن يُخشى إبتداءً من الخميس من فوضى في التنظيم أو من سهو وغلط وإلتباس، رغم أنّ نهاية الأسبوع هذا، تحمل بعض الأحداث المرضية. ركز على أعمالك وإبتعد عن الفوضى. تمر في فترة يُخشى منها من بعض الإرباك في بداية الأسبوع وتشعر بعدم الإنتماء وقد يطرأ أمراً يحيرك. تشعر بأنّ الأجواء متعكرة وأنّ هناك من يحاول عرقلة خطواتك أو تعليماتك.

عاطفيا: حاول أن لا تكون منزعجاً ولا تفرض رأيك في أي مجال. مطلوب منك الهدوء ومعالجة الأوضاع العاطفية بدقة في آخر يومين من الأسبوع هذا. تحمل الفترة هذه بعض الإرباكات والإهتزازات على الصعيد الشخصي وتُعتبر فترة دقيقة جداً.

ad

برج الثور

قد تعود وتظهر مشكلة سابقة في الوقت هذا أو تتفاقم، لكن كوكب ماركور في برج الجدي يزودك بالوحي حتى آخر الأسبوع. حاول تحسين الأوضاع وانطلق بلا هوادة أو حسابات، فكوكب مارس يشجعك لبلوغ الأهداف المهنية التي يسودها الإلتباس بين الإثنين والأربعاء ويسلط الضوء على إنجازاتك ويتحدث عن وضع مالي طارىء ومن الضروري ضبط الميزانية بين الخميس والجمعة. يُعتبر الأسبوع هذا مهم جداً، وتتاح لك فرصة لتحقيق بعض المشاريع في آخر الأسبوع.

عاطفيا: تتوصل إلى مبتغاك حتى ولو إتهمك الآخرين بالعجرفة، لكنهم رغم ذلك يقدرون ثباتك ومثابرتك وتمسكك بالأهداف دون إعتراض. قد يحصل جديداً في الأسبوع هذا، كما سيدعمك كوكب ماركور بالطاقة ويرشدك إلى الطريق الصواب ويجعل حدسك أقوى.

برج الجوزاء

تُعتبر بداية الأسبوع فترة بنّاءة وتقيم إتصالات مفيدة جداً وتدور نقاشات حول بعض المسائل المالية. يواكبك الحظ حتى يوم الأربعاء وخاصةً إذا طلبت قرضاً أو تمويلاً أو إذا خُضت عملية مالية. يُعد الأسبوع هذا جيداً ويحمل لك بعض الآفاق الجديدة وأوضاعاً تستفيد منها وتصل إلى مبتغاك بصورة مفاجئة.

عاطفيا: تحن إلى الماضي في بداية الأسبوع هذا، وتعالج قصة قديمة أو تلتقي مع شخصاً من الماضي أو شَغل بالك في السابق. تندفع بديناميكية عالية بين يوم الخميس والجمعة، وتكون الفترة هذه من أفضل أيام الشهر. تستفيد من بعض الأوضاع وقد تجد مبتغاك خلال هذين اليومين.

برج السرطان

إبحث عن خيارات جديدة لإحداث تغيير لا بد منه خاصةً على الصعيد المالي بين يوم الإثنين والأربعاء لأنه ستتاح لك فرصاً مالية وإتصالات مفيدة مع الخارج ومع مجالات أوسع وأبعد من مجالاتك سواءً تعلق الأمر بالصعيد الشخصي أو المهني، وقد يساعدك هذا في إصلاح الأوضاع وكسب نتيجة جيدة في العمل

.

عاطفيا: إذا ساورتك الشكوك في الشعور في الهيبة أو التراجع المعنوي بين الخميس والجمعة فتستعيدها بسرعة بين السبت والإثنين. وتكون هذه الأيام الثلاثة الأخيرة من الأسبوع إيجابية جداً وتترك تأثيراً كبيراً على شخص أو جهة مفيدة جداً لك.

برج الأسد

يُحذرك الفلك من أي مخاطرة في بداية الأسبوع هذا، لأنّ الفترة هذه معاكسة جداً، وتجعلك تصارع بعض الأعداء وتضعك في موقف حرجاً جداً. تبحث في الأسبوع هذا عن جديد، أو تترك مكانك وتنتفض على واقع، لكن الشعور هذا ينقلب ضدك، لذا حاول أن تحافظ على تكتمك وهدوئك وصبرك. وإنتبه أيضاً من إهمال في العمل لأنّ نتائجه ستكون سلبية جداً. أنت قادر أنت تعمل بلا هوادة وإعطاء كل الإهتمام للنجاح. قد يثار نقاش مهم وإيجابي جداً يتعلق في عمل فكري أو تربوي بين الخميس والجمعة.

عاطفيا: يعود الماضي ليكشف لك عن بعض الثغرات والأخطاء في آخر الأسبوع هذا، وعليك التحرّي عن أمور من دون أن تصدق كل ما يقال لك، وحاذر من الإلتباس أو محاولة إغراقك في فوضى أو في خطأ جسيم.

برج العذراء

تتحسن علاقتك في المحيط المهني وتعيش تناغماً، لكن تواجه بين الخميس والجمعة منافسة شرسة جداً وقد تكون قذرة في بعض الأحيان، لذا كن حذراً. يحصل شيئاً جديداً في حياتك وقد تقود حملة أو حتى حلف.

عاطفيا: يرتاح القلب في بداية الأسبوع هذا، وتكون الفترة ممتازة ومن أفضل فترات الشهر. تتناغم الكواكب وتفسح المجال لمشاركتك في مشروع أو حلف أو وضع إستثنائي تتوق له. تستفيق على رومانسية ولقاء غير إعتيادي بين السبت والإثنين.

برج الميزان

يسود جو من التعاون مع فريق عمل وتشعر بالإنتماء الحقيقي لبعض الأشخاص. حاذر من صراع أو نزاع أو تراجع المزاج في الأيام الأخيرة من الأسبوع. قد تعيش بعض التناقضات وتمر في فترة من المعاناة والحيرة على الصعيد المهني والمالي.

عاطفيا: قد تنجرف وراء النزوات بين الإثنين والأربعاء، وتضعف أمام مغامرة أو نزوة أو رغبة. تبحث عن الملذات بكل أنواعها. ويكون يوم الخميس والجمعة من أفضل أيام الأسبوع إذا أردت عقد مواعيد أو التواصل مع بعض الأشخاص.

برج العقرب

راهن على الأيام الأخيرة من الأسبوع حتى تتقدم في طلب أو تلقي محاضرة أو مواجهة بعض الفرقاء أو طرح قضية وفكرة. تكون الفترة هذه مناسبة جداً وتجعل كل أعمالك مسهّلة وتبلغ خلالها أهدافك من دون صعوبات. قد يحصل ما يفوق توقعاتك.

ad
عاطفيا: تحلو اللقاءات وتدور أحاديث عذبة ومناسبة في بداية الأسبوع. تواجه من يتهجم عليك أو لمن ينتهك حريتك أو محاولة أحدهم التدخل في حياتك أو الإساءة لك. إذا شعرت بتعب في بداية الشهر هذا، فحان الآن وقت الراحة والرد على كل من أزعجك.

برج القوس

أنت أمام أسبوع مليء بالتواصل مع فئات أجنبية وعمل طويل جداً وخاصةً بين الإثنين والأربعاء. قد تحقق أداءً جيداً جداً لكن تواجه مقاومة لمشاريعك من قبل أحد النافذين أو أحد المسؤولين أو المدراء وربما من محيط مهني يعاكسك إذا كنت تعمل في مؤسسة. لا تتردد في الدفاع عن أفكارك بسبب قدرتك على الإقناع في هذه الأثناء ولديك قدرة كبيرة في التأثير على الآخرين وتستطيع التوصل إلى مبتغاك ولكن بحزم وليونة ودراسة عملية لكل المشاريع. يشير تحالف جوبيتور مع القمر بين السبت والإثنين إلى دعم خطواتك وجهودك لخدمة أهدافك. ولحسن الحظ يحميك ساتورن الموجود في الدلو من إرتكاب الهفوات التي تكون معرضاً لها ويدعمك.

عاطفيا: إبتعد عن أي إجراء أو قرار أو مواجهة بين الخميس والجمعة، وحاول أن تستسهل بعض الأمور إذا شعرت بصعوبة في الأداء. إبحث عن طرق للوصول إلى فك العقد وخذ وقتك في إتخاذ أي قرار يُطلب منك، ولا تتسرع أبداً ومطلوب منك الصبر والهدوء. قد تتراجع الحظوظ بين الخميس والجمعة.

برج الجدي

إذا أردت البحث في أي موضوع مهني أو خوض أي مغامرة فيستحن في بداية الأسبوع بين الإثنين والأربعاء، فهي فترة جيدة للتحليل وإقامة علاقات جديدة. إنتبه من بعض المنافقين والثرثارين بين الخميس والإثنين القادم ولا تضيع وقتك في أمور غير مجدية، فقد تثار بعض البلبلة التي لا جدوى منها.

عاطفيا: إبتعد عن الشائعات والأقاويل والأجواء الغير مريحة والمربكة وكن حذراً جداً. ولا تعتقد أنّ الحقيقة دائماً تظهر بسهولة. لا تبدأ بجديد وحاذر من الأخطاء في آخر الأسبوع. كن بسيطاً ومرناً في التعامل وإبتعد عن أي قرارات.

ad

برج الدلو

تحمل لك بداية الأسبوع هذا، لقاءات تتعلق بشأن مادي ومصرفي وتبحث في شؤون مالية أو يطرأ شيئاً يجعلك تراجع بعض الحسابات وتقيم إتصالات مفيدة وتطلب دعماً قد تناله إذا إتبعت خطة واضحة وثابرت عليها أو كنت محضراً لها حتى تستطيع الوصول إلى أهدافك. تتيح لك الأفلاك ظرفاً مناسباً جداً لتمتين وضعك المهني لكن حاذر من بعض البلبلة والإنفعالات السلبية بين الثلثاء والخميس بسبب حدوث بعض المشاكل وربما تتعرض للمحاسبة أو الإنتقاد، فقد تفاجأ بمطالب بعض الأشخاص في الفترة هذه أو تنفضح أموراً وعليك توضيحها أو قد تتراجع عن موقفاً سبق واتخذته وانعكس سلبياً على المحيط. تكون الفترة هذه مناسبة لإطلاق فكرة جديدة أو خطة جديدة.

عاطفيا: تعقد إجتماعاً طارئاً، وتكون بداية الأسبوع هذا جيدة على الصعيد العائلي والعاطفي إذا أردت البحث أمراً يبدو مهما كزواج يحصل في العائلة أو خطبة أو علاقة تكتشفها وتخص أحد الأبناء أو أحد المقربين.

برج الحوت

إبتعد عن المشاكسات والإنتقادات والتحديات بين الخميس والجمعة، حيث أنّ الفترة هذه معاكسة وقد تتعثر خلالها الخطوات. قد يكون التنحي خطوة عظيمة وجيدة إذا واجهت بعض الصعوبات. يُشكل برجك طالعاً جيداً مع جوبيتور ومع كواكب أخرى والتي ستدعم مسيرتك في آخر الأسبوع وتتوصل إلى نجاحاً تحققه.

عاطفيا: تعلمك الحياة أنّ أكبر خطأ ممكن أن يصدر منك هو أن تكون مثل الكتاب المفتوح للآخرين، وذلك لأنّ البعض سيستهين بك والبعض الآخر قد لا يفهمك أبداً، لذا يُعتبر الغموض ضروري في بعض المواقف. عليك الإبتعاد عن القلق في الأسبوع هذا.

في آخر أسبوع من الـ 2021.. هذا ما ينتظر الأبراح من أحداث ومفاجآت بحسب توقعات ماغي فرح
قبل نهاية العام.. إليكم توقعات ماغي فرح المهنية والعاطفية للابراج للاسبوع الثالث من كانون الأول
Découvrez ce que le jeûne peut faire à votre corps !
Découvrez ce que le jeûne peut faire à votre corps !
Néo-nutrition | Sponsored
credit icon
المصدر: الجميلة

مواضيع متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 22 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وخلال اليوم يغادر القمر أعماق برج المزيد

3 أبراج تخجل من الاعتراف بمشاعرها العاطفية أمام الحبيب

يجد بعض الأشخاص سهولة فى الاعتراف بحقيقة مشاعرهم تجاه الطرف الآخر، لكن البعض يتسمون بالخجل الذى يمنعهم من الإعتراف بمشاعرهم المزيد

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 26 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وبينما نعيش الأسبوع الأخير في شهر المزيد

4 أبراج بتعانى دايمًا من نسيان كل حاجة طول الوقت

يوجد في حياتنا شخص ينسى دائماً أهم مواعيد العمل وكذلك بعض أغراضه مثل مفتاح المنزل أو يترك أحد الأجهزة الكهربائية المزيد