هذه الأبراج ستكون محظوظة في عيد الحب.. هل أنت من بينها؟

منوعات 5 شباط, 2022

الناس يحاولون القيام بالعديد من الأشياء للحصول على حبهم الحقيقي، لكن يًقال أنّ الحظ يلعب دوراً مهماً في الحصول على الحب. ووفقاً لعلم الفلك والأبراج، فقد تغيرت مواقع الكواكب بالنسبة للعديد من علامات الأبراج في بداية العام 2022. لذا، سيكون يوم 14 شباط مميزاً لعدد قليل من الأبراج.

في عيد يوم الحب هذا، هناك احتمال أن تجد بعض الأبراج شركاء الحب المثاليين. فهل أنت واحد من الأبراج التي قد تكون محظوظة في عيد يوم الحب؟

برج الحمل

سيكون يوم عيد الحب هذا مميزاً للغاية بالنسبة للحمل، والذي بذل كل جهد ممكن خلال الأشهر القليلة الماضية. سيكون الحمل بمزاج للمغازلة وللقيام بكل الأمور التي عادةً ينتقدها مثل شراء الورود وتقديم الهدايا وتلقيها. التبدل هذا بالمزاج سيعود بالكثير من الفائدة على الفئة المرتبطة. بالنسبة للأعزب، فيمكن لحبك أن يقترح عليك الزواج بطريقة رومانسية جداً.

ad

برج الأسد

في يوم عيد الحب هذا، ستُغيّر الكواكب موقعها مما يعني أنه قد تكون هناك تغييرات في حياة الأسد أيضاً. التغيير هذا سيجعل الأسد في حالة من الراحة النفسية التامة. في المقابل الشريك سيشعر أيضاً بالكثير من الراحة. بالنسبة للعازبين وخلافاً للأعوام السابقة لن يشعر بانه يغرد بمفرده خارج السرب ولن يتحمل بعض الأمور التي عادة لا تروق، وبالتالي لا مشاعر مجروحة وحزن بل مجرد مساحة بيضاء من الهدوء.

برج الميزان

سيكون 14 شباط يوماً مهماً جداً بالنسبة للميزان. يتمتع الميزان بكل الاحتمالات لإستعادة الماضي. في هذا اليوم، سيحصل على أكبر هدية في حياته. فإذا كنت تقترح على شخص ما في هذا اليوم الخاص، فقد يتم قبول اقتراحك. إذا كانت محادثات الزواج على الورق، فيمكن أن تسير الأمور في مكانها.

برج القوس

سيأتي عيد الحب ببعض الأخبار المهمة جداً بالنسبة لك. إذا كنت شعرت بخيبة أمل في علاقة ما سابقاً، فلا تشعر بالضعف، سيأتي شخص أفضل في حياتك. إذا كان شريكك في الحب غاضباً منك، فإنّ أسبوع عيد الحب هذا خاص جداً بالنسبة لك. إذا كنت متزوجاً فحاول تجنب الخلافات الصغيرة واستمر في الحفاظ على الحب في علاقتك. ولكن الأعزب سيجد نفسه امام مشاعر لم يختبرها من قبل تجاه أحد الأشخاص المميزين.

هذه الأبراج لا تتحمل الفراق وستحاول العودة إلى الشريك قبل عيد الحب!
ماذا يحمل عيد الحب للأبراج في الـ 2022؟ إليكم بالتفاصيل توقعات ماغي فرح العاطفية والرومنسية

Découvrez ce que le jeûne peut faire à votre corps !
Découvrez ce que le jeûne peut faire à votre corps !
Néo-nutrition | Sponsored
credit icon
المصدر: الجميلة

مواضيع متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 22 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وخلال اليوم يغادر القمر أعماق برج المزيد

3 أبراج تخجل من الاعتراف بمشاعرها العاطفية أمام الحبيب

يجد بعض الأشخاص سهولة فى الاعتراف بحقيقة مشاعرهم تجاه الطرف الآخر، لكن البعض يتسمون بالخجل الذى يمنعهم من الإعتراف بمشاعرهم المزيد

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 26 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وبينما نعيش الأسبوع الأخير في شهر المزيد

4 أبراج بتعانى دايمًا من نسيان كل حاجة طول الوقت

يوجد في حياتنا شخص ينسى دائماً أهم مواعيد العمل وكذلك بعض أغراضه مثل مفتاح المنزل أو يترك أحد الأجهزة الكهربائية المزيد