بطة بريطانية تنتظر تتويج موسوعة جينيس بالطير الأكثر موهبة

منوعات 13 كانون الثاني, 2022

تنتظر بطة بريطانية التتويج بلقب الطير الأكثر موهبة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد أن أتقنت أكثر من 30 خدعة ومهارة بتوجيه من مالكها جو نوتكينز، وحسب ما نشر موقع صحيفة” مترو” البريطانية، أن البطة التى تدعى “إيكو “تستطيع أن تلعب كرة القدم بمنقارها، وتقرع الجرس، وتقفز بين ذراعي مالكها عند القيادة، وتقفز عبر طوق، وتعزف على البيانو بمنقارها.

كيف تعلمت البطة العزف على البيانو واللعب بالكرة ؟

ويرجع الفضل في تعليم إيكو إلى مالكها وهو مدرب كلاب سابق، استطاع أن يقدم بها عرضاً رائعاً أمام لجنة موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية بعد أن قدمت إيكو 11 مهارة في دقيقة واحدة فقط.

وتعلمت إيكو المهارات المتنوعة جنباً إلى جنب مع كلبين آخرين هما ريبلي وميرلين، وغالباً ما يمارس الثلاثة المهارات الجديدة معاً، حيث أوضح جو أن تعليم البط لا يختلف كثيراً عن تعليم الكلاب رغم إنها تحتاج لفترات راحة أكبر.

وانتقلت إيكو بسلاسة من خدعة إلى خدعة خلال عرضها القياسي العالمي، حيث كانت تتجول على طول الطريق وتتم مكافأتها بأطعمة مثل التوت الأزرق والذرة الحلوة والبازلاء، كما تم استدعاء طبيب بيطري مسبقًا للتأكد من إنها لائقة وجاهزة لمواجهة التحدي، وفقاً لقواعد جينيس للأرقام القياسية.

وتعشق إيكو مزاحمة الكلاب أثناء تناول الطعام أو اللعب، ولكنها تتناول الوجبات الخفيفة النباتية لأنها لا تستطيع أكل اللحوم، وتنام البطة الموهوبة في الخارج في حظيرة خاصة جنباً إلى جنب مع تيم، وهى بطة أنضمت إلى العائلة في أكتوبر، وإلى جانب البطة والكلبين، تربي العائلة أيضاً 12 دجاجة، وطائري سمان، وببغاوين.

اليوم السابع

مواضيع متعلقة:

كاراكاس تقيم أول حفل حوض سباحة للكلاب (صور)

أقامت العاصمة الفنزويلية، كاراكاس، حفل حوض سباحة للكلاب الاثنين، يُعدّ الأول من نوعه حيث جمع أكثر من 40 كلباً في المزيد

من الترطيب للمكياج.. استخدامات مثالية للفازلين فى العناية بجمالك

الفازلين هو واحد من أهم المنتجات الطبية التي تلجأ إليها الكثيرات في ترطيب وتقشير وتنعيم وعلاج تشقق الشفاه، ولكنه ما المزيد

5 طرق لتقشير الجلد الميت من الكعبين.. الترطيب يسهل المهمة

تشققات القدمين من أكثر الكوابيس التي تطارد الفتيات وتتسبب هذه المشكلة في حدوث الكثير من الإزعاج والاحراج وقد يرجع سبب المزيد

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 29 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وخلال اليوم يقترن القمر بالزهرة حتى المزيد