الألمان يتحدثون هاتفيًا لمدد أطول منذ بدء تفشي كورونا

منوعات 12 كانون الأول, 2021

كشفت شركة اتصالات بألمانيا أن مدة المكالمات الهاتفية للألمان بأجهزتهم المحمولة خلال فترة تفشي فيروس كورونا طالت بشكل واضح مقارنة بما كانت عليه قبل ذلك.

وذكرت شركة “تيليفونكا” للاتصالات المعروفة تجاريا باسم “كيو 2” أن متوسط مدة المكالمة الهاتفية عبر الشبكة الخلوية لـ “كيو2” كان يبلغ في عام 2019 دقيقتين ونصف، وارتفع هذا المتوسط في عام 2020 إلى دقيقتين و50 ثانية، ويقترب حاليا من ثلاث دقائق تقريبا في هذا العام.

وبشكل إجمالي، تجاوز عدد الساعات التي تم قضاؤها في مكالمات هاتفية عبر شبكة الهاتف الخلوي “كيو2” أكثر من 1ر2 مليار ساعة حتى مطلع ديسمبر الجاري، بحسب الشركة .

ومن المتوقع أن يزيد إجمالي هذه الساعات خلال فترة عيد الميلاد (الكريسماس) ؛ لأنه عادة ما يتم إجراء كثير من المكالمات الهاتفية في هذه الفترة من العام.

ووفقًا لخبرات تم اكتسابها من الأعوام الماضية، من المحتمل أن تكون زادت ساعات المكالمات بألمانيا على شبكتي شركتي تيليكوم وفودافون أيضا.

ويرجع السبب في زيادة ساعات المكالمات الهاتفية إلى أن الناس صاروا يقضون بالمنزل فترات أطول في فترة تفشي فيروس كورونا بشكل أكبر مما كانوا يقضونه قبل تفشي الوباء، ومن ثم صاروا يجرون مكالمات هاتفية أكثر.

gate.ahram

مواضيع متعلقة:

بعد واقعة ويل سميث.. الإتيكيت هيقولك إزاى تتصدى للإساءة لزوجتك “بشياكة”

خلال الساعات الماضية تابعنا واقعة غربية من نوعها في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 لعام 2022 بعدما ألقى كريس المزيد

تضامن الشعوب.. مطعم أمريكى يصنع بيتزا بألوان علم أوكرانيا دعما لها فى الحرب

وأقدم "هوك" على تلك الخطوة بعدما أعادت صور القتلى المدنيين، والمدن التي دمرتها الهجمات الصاروخية الروسية، ذكرياته إلى جدته البولندية المزيد

سيارة جديدة للملكة إليزابيث تساعدها على الحركة بعد أزمتها الصحية..

حصلت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، على عربة جديدة بقيمة 62000 جنيه إسترليني للمساعدة في مشاكل التنقل الأخيرة التى لحقت المزيد

5 أخطاء قد ترتكبها عند تجديد المنزل.. “الميزانية غير المنطقية الأسوأ”

عندما يتعلق الأمر بتجديد منزلك، فعليك أن تعلم أن الجمال يكمن في التفاصيل، ولكن عادة ما تقوم بتجهيز وشراء أشياء المزيد