أدخلت يدها من إحدي فتحات القفص.. أسد يلتهم ذراع طفلة يمنية

منوعات 11 كانون الأول, 2021

تعرضت طفلة يمنية تبلغ من العمر عامين، وتدعى دنيا إدريس حمود، إلى هجوم عنيف من أسد داخل حديقة الحيوانات بمحافظة إب وسط اليمن، ما تسبب في بتر يدها اليسرى.

في التفاصيل، قالت مصادر محلية، إن “الطفلة دنيا أدخلت يدها من إحدى فتحات شبك الحماية لقفص الأسد، الذي قام بقضم يدها فيما كان والدها منشغلاً بأخذ صورة تذكارية لها”.

وأوضحت المصادر أنه جرى إسعاف الطفلة فوراً ونقلها إلى المستشفى وكذلك والدها الذي تعرض للإصابة بحالة غيبوبة نتيجة لما حدث لابنته بينما كان مشغولاً وشارد الذهن في أخذ صورة لابنته بجوار الأسد، وفق موقع “يمن مونيتور”.

وحمّل ناشطون حقوقيون، المسئولية لوالد الطفلة، وإدارة حديقة الحيوان (الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي) معاً في ظل استهتارهم بالزوار من خلال وضع شباك حديدي غير مناسب لهذه الحيوانات المفترسة، أو وضع مسافة أمان كافية تبعد الزوار والأطفال عن الاقتراب أكثر من هذه الحيوانات.

gate.ahram

مواضيع متعلقة:

بعد واقعة ويل سميث.. الإتيكيت هيقولك إزاى تتصدى للإساءة لزوجتك “بشياكة”

خلال الساعات الماضية تابعنا واقعة غربية من نوعها في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 لعام 2022 بعدما ألقى كريس المزيد

تضامن الشعوب.. مطعم أمريكى يصنع بيتزا بألوان علم أوكرانيا دعما لها فى الحرب

وأقدم "هوك" على تلك الخطوة بعدما أعادت صور القتلى المدنيين، والمدن التي دمرتها الهجمات الصاروخية الروسية، ذكرياته إلى جدته البولندية المزيد

سيارة جديدة للملكة إليزابيث تساعدها على الحركة بعد أزمتها الصحية..

حصلت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، على عربة جديدة بقيمة 62000 جنيه إسترليني للمساعدة في مشاكل التنقل الأخيرة التى لحقت المزيد

5 أخطاء قد ترتكبها عند تجديد المنزل.. “الميزانية غير المنطقية الأسوأ”

عندما يتعلق الأمر بتجديد منزلك، فعليك أن تعلم أن الجمال يكمن في التفاصيل، ولكن عادة ما تقوم بتجهيز وشراء أشياء المزيد