موقف بطولي لشاب ينقذ أسرة علقت فى مياه الأمطار بـ أربيل .. فيديو

منوعات 3 تشرين الثانى, 2021

وثق مقطع فيديو موقفًا بطوليًا لشاب وهو ينقذ أسرة علقت في سيل جارف في محافظة أربيل، ويظهر مقطع الفيديو الذى نشرة موقع “سبوتنيك” قيام الشاب بركن شاحنته بالقرب من سيارة كان قد أحاط بها سيل جارف من 4 جهات، ليقوم الشاب بإنقاذ من كان بالسيارة.
وشهدت مدن إقليم كردستان العراق، موجة أمطار غزيرة على عكس بقية المحافظات العراقية التي تشهد في الأيام الأخيرة هطولا قليلا للأمطار، بحسب “روسيا اليوم”.
وضربت محافظة أربيل وهي عاصمة إقليم كردستان، فيضانات كبيرة في عدد من شوارعها وقراها السكنية الحديثة، مما دفع السلطات هناك إلى الدخول في حالة طوارئ لمساعدة المدنيين الذين علقوا في بعض الأماكن.

وفي محافظة السليمانية أيضا، غرقت بعض شوارع مدنها مع بدء هطول الأمطار بموجات كبيرة بعد عصر اليوم، ومن المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار في مدن إقليم كردستان العراق بشكل كبير خلال الأيام المقبلة.

يذكرأن وزيرة الهجرة والمهجرين العراقية أعلنت ايفان فائق جابرو، عن تخصيص رئيس الوزراء مصطفى الكاظمى منحة قدرها عشرة ملايين دينار لكل عائلة شهيد ومليون لكل عائلة نازحة بمحافظة ديالى.

اليوم السابع

مواضيع متعلقة:

كاراكاس تقيم أول حفل حوض سباحة للكلاب (صور)

أقامت العاصمة الفنزويلية، كاراكاس، حفل حوض سباحة للكلاب الاثنين، يُعدّ الأول من نوعه حيث جمع أكثر من 40 كلباً في المزيد

من الترطيب للمكياج.. استخدامات مثالية للفازلين فى العناية بجمالك

الفازلين هو واحد من أهم المنتجات الطبية التي تلجأ إليها الكثيرات في ترطيب وتقشير وتنعيم وعلاج تشقق الشفاه، ولكنه ما المزيد

5 طرق لتقشير الجلد الميت من الكعبين.. الترطيب يسهل المهمة

تشققات القدمين من أكثر الكوابيس التي تطارد الفتيات وتتسبب هذه المشكلة في حدوث الكثير من الإزعاج والاحراج وقد يرجع سبب المزيد

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 29 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وخلال اليوم يقترن القمر بالزهرة حتى المزيد