خطوط عربية في صدارة أفضل شركات الطيران للعام 2021!

اقتصاد 21 تموز, 2021

اختار موقع “AirlineRatings.com” الخطوط الجوية القطرية كأفضل شركة طيران في العالم للعام 2021، وذلك وفقاً لأحدث تصنيف سنوي للموقع.

وقد أصدر الموقع المتخصص في مجال الطيران تصنيفه السنوي لأفضل شركات الطيران في العالم، وضمت القائمة 20 شركة طيران، منها 3 شركات عربية.

وبذلك تكون الخطوط الجوية القطرية قد أطاحت بشركة طيران نيوزيلندا وأصبحت أفضل شركة طيران في العالم، ويأتي ذلك في وقت تضرر فيه قطاع الطيران العالمي بشدة بسبب أزمة جائحة “كورونا”.

وأشاد موقع “AirlineRatings.com” بأداء الخطوط الجوية القطرية وذلك بسبب تفانيها ومواصلتها العمل خلال جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال الموقع: “كي يتم تصنيف شركة طيران ضمن قائمة أفضل 20 شركة في العالم يجب أن تحقق الشركة تصنيف سلامة سبع نجوم وأن تظهر ريادتها في الابتكار لراحة الركاب”.

وأشار الموقع إلى أن الخطوط الجوية القطرية كانت ضمن مجموعة من أوائل الشركات التي حققت ذلك ما ساعدها على تحقيق المركز الأول، وقد كانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران تكمل تدقيق السلامة التشغيلي (IOSA) أول شركة يتم تدقيقها بالكامل وتكون متوافقة مع إجراءات مكافحة “Covid-19” من قبل كل من “AirlineRatings” و”Skytrax”.

كذلك حازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل درجة أعمال وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط.

وبالإضافة للخطوط الجوية القطرية شملت قائمة أفضل 20 شركة طيران في العالم، الاتحاد للطيران وطيران الإمارات.

روسيا اليوم

مواضيع متعلقة:

رفع القيود المفروضة على السفر من لبنان إلى إسبانيا

تعلن شركة طيران الشرق الاوسط - الخطوط الجوية اللبنانية، انه اضافة الى كل من فرنسا، قبرص، ألمانيا، الدنمارك، اليونان، بلجيكا المزيد

الى المسافرين في زمن كورونا.. هذا المقعد هو الاكثر أماناً

دأبت شركات الطيران على تطبيق إجراءات صارمة لمنع التقاط المسافرين لفيروس كورونا منذ بداية أزمة الوباء. وهناك عوامل عديدة يجب المزيد

هل تعيد الصين تشكيل قطاع التكنولوجيا العملاق؟

من الولايات المتحدة إلى الاتحاد الأوروبي، من الواضح أن الحكومات تشعر بالانزعاج من القوة المتفشية التي تتمتع بها شركات التكنولوجيا المزيد

أسعار الفائدة في الامارات لم تتغير

قرَّر مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، اليوم الخميس، الإبقاء على أسعار الفائدة المعمول بها في السوق المحلية دون تغيير أساسي المزيد