بعد إلغاء الصفقة.. رئيس تويتر يرد على ايلون ماسك

اقتصاد, مباشر 9 تموز, 2022

0

أعلن رئيس موقع تويتر، أمس الجمعة، أنّ الشركة ستتّخذ إجراءات قانونيّة بهدف إلزام إيلون ماسك بـ”تنفيذ” صفقة شراء المنصّة، بعدما كان الأخير أعلن في وقت سابق تخلّيه عنها.

00:18 / 01:32

 

وقال بريت تايلور في تغريدة إنّ “مجلس إدارة تويتر ملتزم بإتمام الصفقة بالسعر والشروط المتّفق عليهما مع ماسك”، مضيفا “نحن واثقون من أننا سننتصر”.

وكان الملياردير إيلون ماسك قد أعلن في وقت سابق، الجمعة، إلغاء صفقته لشراء تويتر، متهما منصة التواصل الاجتماعي بتقديم بيانات “مضللة” حول عدد الحسابات الوهمية، وفق ما أظهرت رسالة وجهها إلى هيئة تنظيمية.

 

ويفتح إلغاء ماسك الصفقة البالغة 44 مليار دولار التي وقعها في نيسان، الباب أمام معركة قضائية مع الشركة حول رسوم فسخ الصفقة والتي قد تصل إلى مليار دولار وأكثر.

 

وقال محاموه في رسالة إلى تويتر أُرسِلت نسخة منها إلى هيئة البورصات والأوراق المالية الأميركية إن “السيد ماسك يمارس حقه بإلغاء الاتفاق والتخلي عن الصفقة”.

(الحرة)

مواضيع متعلقة:

أمين “الفتوى”: سنحطّم وسنتحدّى مهووسي السلطة!

ألقى أمين الفتوى في الجمهورية اللبنانية الشيخ أمين الكردي، خطبة عيد الأضحى المبارك في جامع محمد الأمين في وسط بيروت، المزيد

*كم سجل سعر صرف دولار السوق السوداء صباحاً؟*

سجل سعر صرف الدولار في السوق السوداء صباح اليوم السبت، 29350 ليرة للشراء و29400 ليرة للمبيع.

بعد يوم من اغتيال شينزو آبي.. الحملة الانتخابية تستأنف في اليابان

تستأنف في اليابان اليوم السبت الحملة الانتخابية في اليوم الأخير من الدعاية قبل انتخابات مجلس الشيوخ حتى في الوقت الذي ما زالت المزيد

التشكيل الحكومي يواجه المماطلة في إنجازه

لفتت مصادر متابعة إلى أن اللقاء الثاني بين رئيس نجيب ميقاتي ورئيس الجمهورية من اجل التشكيل الحكومي لن يقدم أي المزيد