باعت طفلها من أجل أنفها.. امرأة تجردت من مشاعر الأمومة

في جريمة عكست تجرد امرأة من مشاعر الأمومة، ألقت السلطات في داغستان بروسيا القبض على سيدة باعت طفلها البالغ من العمر 5 أيام فقط، مقابل مال أرادت أن تستخدمه لإجراء عملية تجميل لأنفها.
وكانت المرأة البالغة من العمر 33 عاما، والتي لم يتم ذكر اسمها، قد أبلغت جارتها أنها تريد بيع رضيعها، بعد أيام من إنجابه، لتساعدها وتجد زوجين يرغبان في شرائه.
وبالفعل، وجدت الجارة زوجين لشراء الرضيع، وسلمته الأم لهما مقابل دفعة قدرها 274 جنيها إسترلينيا. بعد ذلك، عندما احتاج الرضيع إلى علاج طبي، طلب الزوجان شهادة ميلاده، لكنها لم تسلمها إلا مقابل 1370 جنيها إسترلينيا أخرى.
وادعت الأم للزوجين أنها لا تعمل وليس لديها عمل أو مكان تعيش فيه أو مال على الإطلاق، لكنها قالت لهما لاحقا إنها تنوي استخدام الأموال التي كسبتها من بيع طفلها لإجراء عملية تجميل لأنفها، وفق ما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية.
وزعمت المرأة أنها بحاجة إلى “أنف جديد” لتتنفس بشكل أفضل، لكن قبل أن تحصل على المبلغ المتبقي، ألقت الشرطة القبض على الثلاثة بتهمة الاتجار بالبشر.

مواضيع متعلقة:

هذه العمليّات الاحتياليّة إلى الواجهة من جديد.. وقوى الأمن تُحذّر!

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، البلاغ الآتي: بعد أن كثُرت عمليات الاحتيال عن طريق المزيد

لبنان على موعد مع موجة حرّ شديدة قريباً؟

خاص موقع mtv ينتظر اللبنانيون غالباً فصل الصيف للاستمتاع بالطقس الجميل الذي تتغنّى به هذه البقعة الصغيرة من الشرق، خصوصاً المزيد

قرارٌ مفاجئ من السّوبرماركت

كتبت رينه أبي نادر في موقع mtv: يستفيق اللبنانيون يوميًّا على خبر جديد يمسّ قوتهم. قرارات جديدة رسميّة أو غير المزيد

محطّات ستُقفل أبوابها!

أشار عضو نقابة أصحاب المحطات جورج البراكس، إلى أنّ جدول تركيب الأسعار صدر وهناك تراجع بسعر صفيحة البنزين 29 ألف المزيد