بريطانيا تضيف أربع دول جديدة إلى قائمة حظر السفر إليها

عرب وعالم 2 نيسان, 2021

قررت الحكومة البريطانية إضافة أربع دول جديدة، هي بنغلاديش وكينيا وباكستان والفلبين، إلى قائمة حظر السفر إليها، وسط مخاوف بشأن المتغيرات الجديدة لفيروس كورونا.

وقالت وزارة النقل البريطانية إن القيود الأخيرة ستدخل حيز التنفيذ في إنجلترا اعتبارا من 9 نيسان الحالي.

وبموجب شروط حظر السفر، سيتم رفض دخول الزوار الدوليين الذين غادروا أو سافروا عبر هذه البلدان في الأيام العشرة السابقة من دخولهم إلى بريطانيا.

كما يمكن للمواطنين البريطانيين والإيرلنديين، وأولئك الذين لديهم حقوق إقامة في المملكة المتحدة، الدخول إليه من تلك الدول، ولكن يجب عليهم الحجر الصحي في فندق معتمد من الحكومة لمدة 10 أيام، على نفقتهم الخاصة.

ومع إضافة 4 دول جديدة إلى القائمة، يكون مجموع الدول في “القائمة الحمراء” للحكومة 39 دولة، وهي تشمل البرازيل وجنوب إفريقيا، حيث تم تحديد نوعين مختلفين من الفيروس هناك.

كما أن الدول الأخرى في المملكة المتحدة، اسكتلندا وويلز وإيرلندا الشمالية، لديها قوائم مماثلة لتلك التي تنطبق في بريطانيا.

لبنان 24

مواضيع متعلقة:

جمعة: لا اصدق ان هذا هو منتخب مصر!

انتقد وائل جمعة، قائد المنتخب المصري السابق، أداء الفراعنة بعد التعادل مع كينيا. المنتخب المصري حسم بطاقة التأهل إلى أمم المزيد

حادثة مرعبة: ميّت يصرخ أثناء تحنيطه.. ويعود للحياة!

في حادثة غريبة وصفت بأنّها "مرعبة" حصلت في دولة كينيا، نهض رجل أعلنت وفاته، بينما كان فريقٌ يعمل على تحنيطه المزيد

رسمياً الإمارات تمنع 12 دولة بينها لبنان من دخول أراضيها

أصدرت شركة دبي سوق الحرة، اليوم الاثنين، وثيقة رسمية تمنع من خلالها مواطني دول لبنان واليمن وسوريا والعراق وليبيا وافغانستان المزيد

بريطانيا تتحرك لمواجهة أزمة الوقود

دعا وزير الاقتصاد البريطاني كواسي كوارتنغ إلى عقد جولة أخرى من الاجتماعات الطارئة مع قادة صناعة الغاز الطبيعي، في محاولة المزيد