دماء شعبنا لن تذهب هدرا وستكون لعنة على الاحتلال

اعلنت كتائـب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أن “دماء شعبنا لن تذهب هدرا وستكون لعنة على الاحتلال”، وذلك ردا على غارات اسرائيلية على قطاع غزة أدت الى مقتل 8 فلسطينيين بينهم طفلة.

وقالت كتائب القسام في بيان “ننعى الشهداء الأبرار الذين ارتقوا جراء العدوان الصهيوني وعلى رأسهم القائد في سرايا القدس تيسير الجعبري”

اعلنت كتائـب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أن “دماء شعبنا لن تذهب هدرا وستكون لعنة على الاحتلال”، وذلك ردا على غارات اسرائيلية على قطاع غزة أدت الى مقتل 8 فلسطينيين بينهم طفلة.

وقالت كتائب القسام في بيان “ننعى الشهداء الأبرار الذين ارتقوا جراء العدوان الصهيوني وعلى رأسهم القائد في سرايا القدس تيسير الجعبري”.

Advertisement

ونعى الجناح السياسي لحركة حماس في بيان “الشهيد القائد تيسير الجعبري (أبو محمود) قائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الذي استهدفته يد الغدر الصهيونية عصر اليوم الجمعة 7 محرم 1444 هجرية، الموافق 5 آب 2022، بعد مسيرة حافلة بالتضحية والعطاء والجهاد لوطنه ولشعبه ولقضيته ولأمّته، وإن شعبنا الفلسطيني إذ يودع اليوم قائدا ومجاهدا فذا لحق بركب القادة الشهداء، فإننا نؤكد أن العدو الصهيوني وحده يتحمل كل التبعات والنتائج المترتبة على هذا العدوان الغاشم”.

وقالت حماس إن “جرائم العدو في استهداف شعبنا وأبطاله المقاومين، لن يكون مصيرها سوى الخيبة والخسارة، ولن تدفع مقاومتنا إلا للمضي قدماً على طريق ذات الشوكة دفاعاً عن شعبنا وحقوقه المشروعة حتى تحرير الأرض والمقدسات وتحقيق حلم العودة”.

مواضيع متعلقة:

“انتبه.. أمامك حفرة”!

بعد ارتفاع عدد الشكاوى من قبل المواطنين إلى المعنيين لضرورة إصلاح الحفر التي تسبب حوادث السير على الطرقات، لوحظ وجود المزيد

في الشمال.. المرضى يجلبون معهم “مروحة” إلى المستشفى

علم موقع "ليبانون نيوز" أن بعض المستشفيات في منطقة الشمال لا تتوفر فيها المكيفات الأمر الذي جعل المرضى يصطحبون معهم المزيد

الايجارات تنخفض.. لهذا السبب

لوحظ انخفاض إيجارات المنازل في بعض المناطق وذلك بعدما لاحظ المالكين بأن نسبة المستأجرين انخفضت بعدما تخطت الأسعار الـ ٣٠٠$ المزيد

أدوية مقطوعة تظهر فجأة.. لهذا السبب

علم موقع "ليبانون نيوز" أن بعض الصيدليات تبيع أدوية كانت مقطوعة في الفترة الأخيرة ولوحظ أنّ هذه الادوية ستنتهي صلاحيتها المزيد